مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد تعاقدها مع الخطوط الرومانية | الصباح
الرقابة الإدارية: ضبط مدير بنك سهل استيلاء شخص على 25 مليون جنيه من حساب عميل     elsaba7     وفاة المخرج محمد النجار عن عمر يناهز 65 عاما     elsaba7     الكاف يعمق جراح الكاميرون فى بطولة الأمم الإفريقية 2019     elsaba7     السفير المصرى فى إسرائيل يؤكد على الثوابت المصرية لإرساء السلام العادل فى الشرق الأوسط     elsaba7     بحضور شخصيات رسمية وأبطال العمل .. الإمارات تستعد لأكبر افتتاح سينمائي من أجل "الممر"     elsaba7     ماذا يقف فى طريق تفعيل مبادرة التجارة الحرة بين دول افريقيا.. الليلة على دي ام سي     elsaba7     إثيوبيا تودع رئيس أركان الجيش إلى مثواه الأخير     elsaba7     جوجل تسعى لتوسيع أعمالها وتنفيذ استثمارات جديدة في مصر     elsaba7     سيدة بوروندي الأولى تزور المجلس القومي للمرأة     elsaba7     السيسى يستقبل رئيس غانا ويشيد بمجمل العلاقات بين البلدين     elsaba7     بالفيديو.. سكان مدريد يستقبلون الصيف بالشعلات النارية     elsaba7     بعد تحديد البطلة .. منال الصيفي تعلن بطل "بلا دليل" خلال أيام     elsaba7    

مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد تعاقدها مع الخطوط الرومانية

ارشيفيىة

ارشيفيىة

جددت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية تعاقدها مع شركة الخطوط الرومانية، وذلك بعد توقف رحلات الأخيرة لمطار القاهرة الدولي لأكثر من خمس سنوات.

وفي هذا الصدد استقبل المهندس محمد فتح الله رئيس شركة الخدمات الأرضية وفدا من شركة الخطوط الرومانية يترأسه السيد Alexandru Szlivka مدير عام الإجراءات والاتفاقيات لمناقشة بنود التعاقد والتي تضم خدمات نقل البضائع من وإلى القاهرة، والخدمات الأمنية وأيضا زيادة عدد الرحلات العارضة إلى المحطات الداخلية في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والتي استُئنفت العام الماضي.

هذا وسوف تبدأ مصر للطيران للخدمات الأرضية في تفعيل خدماتها في إبريل المقبل حيث تسير الخطوط الرومانية رحلاتها بواقع رحلتين أسبوعيا. حضر اللقاء ممثلون عن شركات مصرللطيران للخطوط الجوية والشحن الجوي بخلاف قطاع الأمن بالشركة الذي سيقدم خدماته الامنية للشركة الرومانية.


اضف تعليقك

لأعلى