مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد تعاقدها مع الخطوط الرومانية | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

مصر للطيران للخدمات الأرضية تجدد تعاقدها مع الخطوط الرومانية

ارشيفيىة

ارشيفيىة

جددت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية تعاقدها مع شركة الخطوط الرومانية، وذلك بعد توقف رحلات الأخيرة لمطار القاهرة الدولي لأكثر من خمس سنوات.

وفي هذا الصدد استقبل المهندس محمد فتح الله رئيس شركة الخدمات الأرضية وفدا من شركة الخطوط الرومانية يترأسه السيد Alexandru Szlivka مدير عام الإجراءات والاتفاقيات لمناقشة بنود التعاقد والتي تضم خدمات نقل البضائع من وإلى القاهرة، والخدمات الأمنية وأيضا زيادة عدد الرحلات العارضة إلى المحطات الداخلية في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والتي استُئنفت العام الماضي.

هذا وسوف تبدأ مصر للطيران للخدمات الأرضية في تفعيل خدماتها في إبريل المقبل حيث تسير الخطوط الرومانية رحلاتها بواقع رحلتين أسبوعيا. حضر اللقاء ممثلون عن شركات مصرللطيران للخطوط الجوية والشحن الجوي بخلاف قطاع الأمن بالشركة الذي سيقدم خدماته الامنية للشركة الرومانية.


اضف تعليقك

لأعلى