سيد عبد الحفيظ : نلعب للفوز أمام " سيمبا " اليوم بعيد عن الصعوبات | الصباح
نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7     وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي ويتابع تطوير مبنى الركاب 2     elsaba7     الداخلية تعلن بدء تلقى طلبات حج القرعة بدءًا من الغد إلى 7 مارس     elsaba7     وزير الرياضة يتفقد مراكز شباب "المدينة وبدر والحصايا والحكروب" بأسوان     elsaba7     التعليم: نحو نصف مليون تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة     elsaba7     رئيس أٌحد السعودي يتحدث عن لغز فسخ عقد مؤمن زكريا     elsaba7     التحالف العربي: مليشيات الحوثي خرقت اتفاقية استوكهولم أكثر من 1400 مرة     elsaba7     ياسر رزق: من 30 يونيو لـ 3 يوليو 2012 لعب "هيكل" دور وطني أكبر من الذي لعبه في عهد عبدالناصر     elsaba7     الخارجية الفلسطينية تدين قرار سلطات الاحتلال سرقة أموال الشعب الفلسطيني     elsaba7     "فتاة العرب" شخصية الدورة الـ29 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب     elsaba7     جرافيتي مصري في منطقة شعبية يثير إعجاب تركي آل الشيخ .. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

سيد عبد الحفيظ : نلعب للفوز أمام " سيمبا " اليوم بعيد عن الصعوبات

أمنية خيري / 2019-02-12 12:13:46 / رياضة
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال عبدالحفيظ أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز مهما كانت الصعوبات أو المعوقات وهذا قدر نادي القرن الأفريقي الذي يلعب من أجل حصد البطولات والألقاب.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن مباراة اليوم ليس لها علاقة بلقاء الجولة السابقة، وفوز الأهلي بخماسية؛ لأن دور المجموعات هدفه جمع النقاط لضمان التأهل للدور التالي بجانب أن المنافس سيكون مختلفا تماما على أرضه ووسط جماهيره، إضافة إلى عامل الجو وارتفاع الرطوبة.

 

واختتم عبدالحفيظ حديثه أن هناك حالة من التركيز الكامل لدى اللاعبين والجهاز الفني؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.


اضف تعليقك

لأعلى