سيد عبد الحفيظ : نلعب للفوز أمام " سيمبا " اليوم بعيد عن الصعوبات | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

سيد عبد الحفيظ : نلعب للفوز أمام " سيمبا " اليوم بعيد عن الصعوبات

أمنية خيري / 2019-02-12 12:13:46 / رياضة
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال عبدالحفيظ أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز مهما كانت الصعوبات أو المعوقات وهذا قدر نادي القرن الأفريقي الذي يلعب من أجل حصد البطولات والألقاب.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن مباراة اليوم ليس لها علاقة بلقاء الجولة السابقة، وفوز الأهلي بخماسية؛ لأن دور المجموعات هدفه جمع النقاط لضمان التأهل للدور التالي بجانب أن المنافس سيكون مختلفا تماما على أرضه ووسط جماهيره، إضافة إلى عامل الجو وارتفاع الرطوبة.

 

واختتم عبدالحفيظ حديثه أن هناك حالة من التركيز الكامل لدى اللاعبين والجهاز الفني؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.


اضف تعليقك

لأعلى