مدرج كامل للجالية المصرية فى تنزانيا لمؤازرة الأهلى أمام سيمبا اليوم | الصباح
أسامة كمال للجمهور "لو رايح بطولة الأمم ما يكونش معاك باور بانك ولا حيوانات اليفة"     elsaba7     في دقيقة.. تعرف على ملاعب أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر     elsaba7     "التموين" تكشف السبب الحقيقي لارتفاع أسعار الليمون وتزف بشرة سارة للمواطنين     elsaba7     توفيق عكاشة: "الديمقراطية ليست وجبة تُأكل كل يوم" (فيديو)     elsaba7     "التموين": التسعيرة الجبرية انهيار للمستوى الاجتماعي للمواطن (فيديو)     elsaba7     إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بولاية بنسلفانيا الأمريكية     elsaba7     فريق ريال مدريد يُدرّب أطفال القدس في أكبر مخيم تدريبي خارج إسبانيا (فيديو)     elsaba7     ياسمين صبري وريهام سعيد تريند السوشيال ميديا بسبب هذه الأزمة     elsaba7     عقد اجتماع للدول الموقعة على الاتفاق النووى مع إيران بفيينا     elsaba7     خبير: ترامب سيرد بعملية انتقامية على إسقاط الطائرة حالة ثبوت تورط إيران (فيديو)     elsaba7     رئيس "الأرصاد" يوجه نصائح إرشادية للجماهير المتوجهة لاستاد القاهرة.. غدا     elsaba7     باريس سان جيرمان يقترب من ضم جريزمان     elsaba7    

مدرج كامل للجالية المصرية فى تنزانيا لمؤازرة الأهلى أمام سيمبا اليوم

أمنية خيري / 2019-02-12 12:01:29 / رياضة
بعثة الاهلى

بعثة الاهلى

اتفق" خالد مرتجي " عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا مع مسئولي سيمبا التنزاني على تخصيص مدرج للجالية المصرية بالملعب الوطني بالعاصمة التنزانية بدار السلام خلال لقاء الأهلي مع سيمبا.

 
 
واتفق الطرفان على تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، خاصة أن الأهلي أقبل على نفس الخطوة مسبقا في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابقة بملعب برج العرب بالإسكندرية والذي فاز به الأهلي بخماسية نظيفة.
 
 
ويلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في الرابعة عصر اليوم بتوقيت تنزانيا الثالثة عصرا بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى