مدرج كامل للجالية المصرية فى تنزانيا لمؤازرة الأهلى أمام سيمبا اليوم | الصباح
نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7     وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي ويتابع تطوير مبنى الركاب 2     elsaba7     الداخلية تعلن بدء تلقى طلبات حج القرعة بدءًا من الغد إلى 7 مارس     elsaba7     وزير الرياضة يتفقد مراكز شباب "المدينة وبدر والحصايا والحكروب" بأسوان     elsaba7     التعليم: نحو نصف مليون تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة     elsaba7     رئيس أٌحد السعودي يتحدث عن لغز فسخ عقد مؤمن زكريا     elsaba7     التحالف العربي: مليشيات الحوثي خرقت اتفاقية استوكهولم أكثر من 1400 مرة     elsaba7     ياسر رزق: من 30 يونيو لـ 3 يوليو 2012 لعب "هيكل" دور وطني أكبر من الذي لعبه في عهد عبدالناصر     elsaba7     الخارجية الفلسطينية تدين قرار سلطات الاحتلال سرقة أموال الشعب الفلسطيني     elsaba7     "فتاة العرب" شخصية الدورة الـ29 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب     elsaba7     جرافيتي مصري في منطقة شعبية يثير إعجاب تركي آل الشيخ .. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

مدرج كامل للجالية المصرية فى تنزانيا لمؤازرة الأهلى أمام سيمبا اليوم

أمنية خيري / 2019-02-12 12:01:29 / رياضة
بعثة الاهلى

بعثة الاهلى

اتفق" خالد مرتجي " عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا مع مسئولي سيمبا التنزاني على تخصيص مدرج للجالية المصرية بالملعب الوطني بالعاصمة التنزانية بدار السلام خلال لقاء الأهلي مع سيمبا.

 
 
واتفق الطرفان على تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، خاصة أن الأهلي أقبل على نفس الخطوة مسبقا في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابقة بملعب برج العرب بالإسكندرية والذي فاز به الأهلي بخماسية نظيفة.
 
 
ويلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في الرابعة عصر اليوم بتوقيت تنزانيا الثالثة عصرا بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى