السبسى يؤكد قدرة الرئيس فى القيام بعمل كبير تجاه افريقيا | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

السبسى يؤكد قدرة الرئيس فى القيام بعمل كبير تجاه افريقيا

الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي

الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي

أكد الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى على قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقيام بعمل كبير تجاه القارة الأفريقية خلال فترة ترؤسه للاتحاد الأفريقى.

وقال الرئيس التونسى فى تصريحات نقلتها صحيفة (الشروق التونسية) اليوم الثلاثاء أن "مصر فى مكانها الطبيعى الآن.. فالرئيس السيسى الذى قام بعمل جيد على مستوى بلاده، قادر على القيام بنفس العمل على المستوى القارى".

وفى السياق، أشاد الرئيس التونسى بجهود الرئيس المنتهية ولايته الرواندى بول كاجامى، داعيا إلى إسناد المقعد الثالث في مجلس الاتحاد الأفريقي لإحدى دول منطقة شمال أفريقيا طبقا للتوزيع الجغرافي المعمول به في الاتحاد الأفريقي، وبما يمكن الاتحاد من تمثيل كل المناطق.


اضف تعليقك

لأعلى