اليوم إطلاق المرحلة الأولى للكشف عن السمنة والأنيميا بين أطفال المدارس | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

اليوم إطلاق المرحلة الأولى للكشف عن السمنة والأنيميا بين أطفال المدارس

الدكتورة هالة زايد

الدكتورة هالة زايد

تبدأ وزارة الصحة والسكان اليوم بإطلاق المرحلة الأولى من الحملة القومية للكشف عن السمنة والأنيميا والتقزم بين أطفال المدارس من عمر 6 سنوات وحتى المرحلة الإعدادية.

وتشمل الحملة تلاميذ المدارس الإبتدائية والإعدادية على أن يتم توفير العلاج لهم بالمجان.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان أطلقت قبل عدة أشهر حملة 100 مليون صحة للكشف عن فيرس سى والأمراض غير المعدية مثل السكر والضغط والسمنه .


اضف تعليقك

لأعلى