نيسان تعلن عن طرح نسخة من سيارتها "Qashqai" بمحرك ديزل | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

نيسان تعلن عن طرح نسخة من سيارتها "Qashqai" بمحرك ديزل

محرر الصباح / 2019-02-11 23:08:52 / سيارات
نيسان Qashqai

نيسان Qashqai

كشفت شركة نيسان عن توسعة برنامج دفع أيقونتها Qashqai، التي تنتمي لفئة موديلات الكروس أوفر، بمحرك ديزل جديد.

وأوضحت الشركة اليابانية أن المحرك الجديد سعة 1.7 لتر يزأر بقوة 110 كيلووات/150 حصان، مع عزم دوران أقصى 340 نيوتن متر.

ويتراوح معدل استهلاك المحرك الجديد بين 4.2 و 5.2 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه ما يتراوح بين 123 و 138 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأشارت نيسان إلى أن محرك الديزل الجديد يمكن أن يقترن بنظام الدفع الرباعي أو الأمامي.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت نيسان بإدخال تعديلات على محرك الديزل الأساسي بقوة 85 كيلووات/115 حصان؛ حيث يقترن هذا المحرك مع نظام دفع أمامي فقط، لكن مع إمكانية الاختيار بين ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.

نيسان Qashqai
نيسان Qashqai


اضف تعليقك

لأعلى