رئيس الأفريكسم بنك لـ "الصباح": الرئيس السيسي عبر عن القضايا الأفريقية.. ونهدف لجلب مزيد من استثمارات للقارة | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

رئيس الأفريكسم بنك لـ "الصباح": الرئيس السيسي عبر عن القضايا الأفريقية.. ونهدف لجلب مزيد من استثمارات للقارة

سالي عاطف مع الدكتور بينيدكت أوراما رئيس مجلس اداره البنك الأفريقي للت

سالي عاطف مع الدكتور بينيدكت أوراما رئيس مجلس اداره البنك الأفريقي للت

قال الدكتور بينيدكت أوراما رئيس مجلس اداره البنك الأفريقي للتصدير و الاستيراد افريكسم بنك، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان في صلب القضايا التي تمس الدول الأفريقية، مشددا على أنه عبر عن أجندة الاتحاد الافريقي من خلال  حديثه في القمة الافريقية.

وأكد "بينيدكت"، أنه يدعم بالتأكيد هذه الأجندة لأنها تتبنى فلسفة إننا أفارقة ندعم أفريقيا، لافتا إلى أن خطتهم هذا العام تهدف إلى جلب المزيد من الاستثمارات إلى افريقيا.

وأشار إلى أن هذا العام سيشهد هذا العام عدد كبير من الاجتماعات، مع الوزراء المصريين، مؤكدا دعمهم للمبادرات الرقمية فى المدفوعات بالعملات المحلية، ومساعدة الدول التي تواكب المعايير والمقاييس التي نسعي إليها.


اضف تعليقك

لأعلى