رئيس الأفريكسم بنك لـ "الصباح": الرئيس السيسي عبر عن القضايا الأفريقية.. ونهدف لجلب مزيد من استثمارات للقارة | الصباح
العربية للعلوم الإدارية" تكرم أربع شخصيات بارزة من خريجيها "صور"     elsaba7     حرصا على إعلاء قيم حقوق الإنسان.. وزارة الداخلية تواصل المبادرات الإنسانية والمجتمعية     elsaba7     شاهد.. أحمد عكاشة: "المرض النفسي عضوي.. ولا علاقة له بالجن والحسد"     elsaba7     أجهزة وزارة الداخلية تنجح فى ضبط 3 عناصر إجرامية بمحافظة القاهرة     elsaba7     9 ملايين جنية و500 الف دولار.. حجم تعاملات غير مشروعه لصاحب مكتبة بشرم الشيخ     elsaba7     تعزيز ثقاقة الدفع الإلكترونى.. إصدار 5.5 مليون بطاقة مدفوعة و500 ألف كارت ميزة     elsaba7     زيارة تفقدية لمطار برج العرب من أعضاء مجلس النواب     elsaba7     محمد إمام يعبر عن حالته المزاجية بـ "عايم في بحر الغدر"     elsaba7     كارول سماحة تروج لحفلها الجديد على انستجرام     elsaba7     وزير الداخلية خلال لقائه بمساعدية : ملف البطولة الإفريقية يحظى بإهتمام الرئيس وتوجيهاته     elsaba7     محافظ الجيزة  يعتمد تنسيق القبول للثانوى العام والتعليم الفنى     elsaba7     قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

رئيس الأفريكسم بنك لـ "الصباح": الرئيس السيسي عبر عن القضايا الأفريقية.. ونهدف لجلب مزيد من استثمارات للقارة

سالي عاطف مع الدكتور بينيدكت أوراما رئيس مجلس اداره البنك الأفريقي للت

سالي عاطف مع الدكتور بينيدكت أوراما رئيس مجلس اداره البنك الأفريقي للت

قال الدكتور بينيدكت أوراما رئيس مجلس اداره البنك الأفريقي للتصدير و الاستيراد افريكسم بنك، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان في صلب القضايا التي تمس الدول الأفريقية، مشددا على أنه عبر عن أجندة الاتحاد الافريقي من خلال  حديثه في القمة الافريقية.

وأكد "بينيدكت"، أنه يدعم بالتأكيد هذه الأجندة لأنها تتبنى فلسفة إننا أفارقة ندعم أفريقيا، لافتا إلى أن خطتهم هذا العام تهدف إلى جلب المزيد من الاستثمارات إلى افريقيا.

وأشار إلى أن هذا العام سيشهد هذا العام عدد كبير من الاجتماعات، مع الوزراء المصريين، مؤكدا دعمهم للمبادرات الرقمية فى المدفوعات بالعملات المحلية، ومساعدة الدول التي تواكب المعايير والمقاييس التي نسعي إليها.


اضف تعليقك

لأعلى