"ما تجلدوش الضحية".. السوشيال ميديا تنفجر تعاطفًا مع منى فاروق وشيماء الحاج | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

تابعات القضية وآراء الجمهور وأول تعليق من أطراف الواقعة

"ما تجلدوش الضحية".. السوشيال ميديا تنفجر تعاطفًا مع منى فاروق وشيماء الحاج

أحمد الناغية / 2019-02-11 22:39:16 / رياضة
منى فاروق وشيما الحاج

منى فاروق وشيما الحاج

بعد انتشار الفيديوهات الأخيرة للممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف، أثبتت التحقيقات عقدي زواج عرفي بين الأخير والممثلتين، بواقع عقد زواج لشيماء الحاج بتاريخ 20 فبراير من عام 2014، وعقد زواج آخر من منى فاروق بتاريخ 4 أبريل من نفس العام، بحضور والد الأخيرة شاهدًا على الزيجة.

اليوم الاثنين صدرت أول تصريحات صحفية وتلفزيونية للممثلتين لتثير ضجة من التعاطف عند الرأي العام المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، يذكر أن القضية موقع التحقيق والإدانة تحت مسمى التحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.

نستعرض هنا بعض من آراء السوشيال ميديا عن الفيديو الأخير لمنى فاروق وشيماء الحاج.

منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج
كما علق الممثل محمود متولي على الفيديو التي ظهرت فيه الممثلة منى فاروق على صفحته على فيسبوك قائلًا:
محمود متولي
كما علق المخرج خالد يوسف لأول مرة على الفيديوهات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال صفحته الشخصية.
خالد يوسف


اضف تعليقك

لأعلى