"مصر الثورة": رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ستعطي دفعة قوية لجهود تحقيق التنمية | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

"مصر الثورة": رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ستعطي دفعة قوية لجهود تحقيق التنمية

عادل نصار / 2019-02-11 20:39:26 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"

الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال رئاسته الاتحاد الأفريقى حملت رؤية شاملة للنهوض بالقارة الأفريقية، ومبادرات مهمة لدفع حركة التنمية في القارة وتسوية المنازعات ومكافحة الإرهاب.

وأضاف "أبو العطا"، في بيان له منذ قليل، أن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى ستعطي دفعة قوية لجهود تحقيق التنمية وتعزيز السلم والأمن والتكامل الاقتصادي في القارة، موضحا أن تقدير القادة الأفارقة لدعم الرئيس السيسي لأفريقيا وإعجابهم بتجربة مصر في التنمية وتحقيق الاستقرار خلال السنوات الأربع الاخيرة ظهر جليا، وتأكدت ثقتهم في أن الرئيس السيسي كما نجح في مصر سينجح خلال رئاسته للاتحاد الأفريقي.


اضف تعليقك

لأعلى