«السعيد» يتجاهل أزمة «القمامة» بالغربية | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

«السعيد» يتجاهل أزمة «القمامة» بالغربية

عاطف دعبس / 2019-02-11 20:39:13 / محافظات
محافظ الغربية

محافظ الغربية

فى بداية عام 2019، تحولت مدن الغربية من عروس جميل إلى عجوز شمطاء، مع تراجع الخدمات وانتشار مقالب القمامة وتردى الخدمات بشكل ينذر بالخطر، ورغم ذلك ما زالت أحلام شعب الغربية فى ذمة تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسى لإنقاذ محافظتهم من الإهمال الذى يخيم على كل المرافق والخدمات.

وما زال أبناء المحافظة يرفعون استغاثاتهم ليلًا نهارًا، من أكوام القمامة التى تراكمت فى كل المدن، فى الوقت الذى يتجاهل فيه المحافظ اللواء هشام السعيد تلك الاستغاثات، لتحتل تلال القمامة أفضل المواقع فى شوارع وميادين المحافظة، وخاصة مدن طنطا والمحلة وكفر الزيات.

ولا يعلم أحد، لماذا تنتشر كارثة «القمامة» كالسرطان فى الغربية، رغم إنفاق ملايين الجنيهات لمواجهتها، وأين تذهب تلك الأموال؟ إذا كان الواقع ما زال يزكم أنوف أبناء المحافظة.

ورغم أن «السعيد» تسلم منصبه قبل 6 شهور، وأثناء جولته الأولى اندهش من تلال القمامة الموحشة، إلا أنه لم يحرك ساكنًا حتى الآن، واكتفى بالاجتماعات والجولات التى لا تقدم شيئًا ملموسًا للمواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى