وزير الزراعة يعرض تجربة تطهير البحيرات على وفد من البنك الدولي (صور) | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

وزير الزراعة يعرض تجربة تطهير البحيرات على وفد من البنك الدولي (صور)

وزير الزراعة ووفد البنك الدولي

وزير الزراعة ووفد البنك الدولي

التقى الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بوفد من البنك الدولي، وبحضور االدكتورة منى محرز نائبة الوزير لشئون الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي، والدكتور أيمن عمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، و الدكتور هشام علام رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية و الدكتور محمد القرش معاون الوزير للإنتاج الحيواني.

وقد عرض الوزير التجربة المصرية في تطهير البحيرات و إنشاء البواغيز وتطوير الإنتاج في بحيرات المنزلة و ومريوط وإدكو إضافة إلى ما قامت به الوزارة لتطوير بحيرة قارون. 

هذا وقد أبدى البنك الدولي استعداده لتقديم كافة أوجه المساعدة لوزارة الزراعة للتوسع في مجال إنتاج الأسماك خاصة وأن مصر قادرة على إنشاء أسطول صيد أسماك كبير قادر على الصيد في المياه الدولية والمياه الحره وتصدير إنتاج بشكل مباشر للدول الأوروبية، كما أوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية أن وزارة الزراعة وقعت على إتفاقات للصيد مع دول موريتانيا وإريتريا و اليمن وهذا سوف يساعد على توسيع مناطق الصيد الحر في المياه الدولية.

هذا و قد كلف الوزير نائبة الوزير بالتنسيق مع د. سعد نصار مستشار الوزارة بتشكيل فريق عمل لدراسة التوسع في الإنتاج السمكي المكثف والأقفاص السمكية وكذلك الإنتاج السمكي المصاحب للإنتاج الزراعي وكذلك مناقشة مقترحات البنك الدولي بشأن الاستزراع السمكي لتحديد مدى قابلية تطبيقها في مصر. 

وزير الزراعة ووفد البنك الدولي
وزير الزراعة ووفد البنك الدولي
وزير الزراعة ووفد البنك الدولي
وزير الزراعة ووفد البنك الدولي
وزير الزراعة ووفد البنك الدولي


اضف تعليقك

لأعلى