دوري أبطال أوروبا وأبرز مواجهات الغد.. اليونايتد يستضيف الباريسي وروما تستضيف بورتو | الصباح

دوري أبطال أوروبا وأبرز مواجهات الغد.. اليونايتد يستضيف الباريسي وروما تستضيف بورتو

أحمد الناغية / 2019-02-11 19:23:53 / رياضة
دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

يستضيف غدًا الثلاثاء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعبه الأولد ترافورد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما يستضيف نادي روما الإيطالي على ملعبه الأوليمبيكو فريق بورتو البرتغالي ضمن فعاليات مباريات الإياب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

في تمام الساعة العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة يذهب رفاق نيمار دون نيمار إلى ملعب الأولد ترافورد لملاقاة الخصم الإنجليزي مع مدربه الجديد أوله غونار سولشار الذي خاض مع الفريق أحد عشر لقاءًا بعد رحيل مورينهو،حيث لم يتعرض لأي خسارة بواقع فوزه في عشر لقاءات وتعادل في لقاء بنسبة فوز 90.9% مع اليونايتد ليخوض أولى مبارياته الأوروبية غدًا مكتمل العدد، فيما يعاني الفريق الباريسي ومدربه توماس توخل من عدة غيابات للأعمدة الرئيسية للفريق، على رأسهم نيمار وكافاني قبل أن يلحق بهم . الظهير مونييه بعد تعرضه لارتجاج في المخ سيغيب على إثره أسبوعين. 

غيابات بالجملة في صفوف باريس سان جيرمان.. أوله لم يُقهر محليًا.. فهل تستمر المسيرة؟

من جانبه صرح المدرب النرويجي الذي يحارب للبقاء في منصبه بعدما أعلمه فريقه الأسبق نادي مولده النرويجي بانتهاء العلاقة بينهما: "مررت بـ11 مباراة لكي أستعد لتلك المواجهة وأعتقد أنني أعرف لاعبي جيدًا وما يستطيعون فعله، إنها مواجهة ستخرج أفضل ما لديهم"

وتابع: "أعلم أنهم زاروا إنجلترا من قبل لكن هل أتوا إلى أولد ترافورد؟ حسنًا ها قد حانت الفرصة"

فيما أبدى المدرب الألماني للفريق العاصمي لفرنسا قلقه بعد إصابة أعمدته الأساسية قبل المواجهة النارية: ""الأمور ليست جيدة، لقد خسرنا نيمار وهذا أمر صعب، نمتلك لاعبين جيدين وسنستعد جيدًا لمانشستر يونايتد، ولكننا لا نملك نيمار أو كافاني آخر".

وبالانتقال إلى المواجهة الأخرى على ملعب الأوليمبيكو حيث يستضيف روما الإيطالي نادي بورتو البرتغالي في عاصمة الإيطالية في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث ألتقى الفريقان من قبل في أربع مواجهات انتهت بفوز بورتو مرتين وتعادل الفريقين مرتين، لتكون بورتو عقدة لفريق العاصمة الإيطالية.

ويسعى روما إلى الثأر منذ آخر مواجهة والتي انتهت بالخسارة بثلاث أهداف مقابل لاشئ في معقل روما في مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عام 2016-2017.

فيما تعرض بورتو لضربة موجعة بغياب مهاجمه المالي موسى ماريجا عن اللقاء، والذي أحرز 16 هدفًا في 31 مباراة خاضها مع الفريق البرتغالي هذا الموسم.


اضف تعليقك

لأعلى