القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية | الصباح
العربية للعلوم الإدارية" تكرم أربع شخصيات بارزة من خريجيها "صور"     elsaba7     حرصا على إعلاء قيم حقوق الإنسان.. وزارة الداخلية تواصل المبادرات الإنسانية والمجتمعية     elsaba7     شاهد.. أحمد عكاشة: "المرض النفسي عضوي.. ولا علاقة له بالجن والحسد"     elsaba7     أجهزة وزارة الداخلية تنجح فى ضبط 3 عناصر إجرامية بمحافظة القاهرة     elsaba7     9 ملايين جنية و500 الف دولار.. حجم تعاملات غير مشروعه لصاحب مكتبة بشرم الشيخ     elsaba7     تعزيز ثقاقة الدفع الإلكترونى.. إصدار 5.5 مليون بطاقة مدفوعة و500 ألف كارت ميزة     elsaba7     زيارة تفقدية لمطار برج العرب من أعضاء مجلس النواب     elsaba7     محمد إمام يعبر عن حالته المزاجية بـ "عايم في بحر الغدر"     elsaba7     كارول سماحة تروج لحفلها الجديد على انستجرام     elsaba7     وزير الداخلية خلال لقائه بمساعدية : ملف البطولة الإفريقية يحظى بإهتمام الرئيس وتوجيهاته     elsaba7     محافظ الجيزة  يعتمد تنسيق القبول للثانوى العام والتعليم الفنى     elsaba7     قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزي

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزي

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

 

تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، كذلك تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة بما يحقق المصالح المشتركة فى القضاء على الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والإستقرار .

 

وأكد القائد العام للقوات المسلحة علي عمق العلاقات المصرية الأمريكية وسبل التقارب والتعاون العسكرى مشيراً إلى استناد تلك العلاقات إلى العديد من الجهود والمواقف المشتركة لكلا البلدين .

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية حرص بلاده علي دعم علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية ، معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة الحالية والمستقبلية مزيداً من التعاون علي نحو يلبى المصالح المشتركة للجانبين .

 

في سياق متصل إلتقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول جوزيف فوتيل والوفد المرافق له، تطرق اللقاء إلى ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات ذلك على الأمن والاستقرار .

 

كما تناول اللقاء طرح عدد من الملفات فى ضوء التعاون العسكرى للبلدين خاصة فى مجال نقل وتبادل الخبرات ودعم القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة.

 

 

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .


اضف تعليقك

لأعلى