القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزي

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزي

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

 

تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، كذلك تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة بما يحقق المصالح المشتركة فى القضاء على الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والإستقرار .

 

وأكد القائد العام للقوات المسلحة علي عمق العلاقات المصرية الأمريكية وسبل التقارب والتعاون العسكرى مشيراً إلى استناد تلك العلاقات إلى العديد من الجهود والمواقف المشتركة لكلا البلدين .

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية حرص بلاده علي دعم علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية ، معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة الحالية والمستقبلية مزيداً من التعاون علي نحو يلبى المصالح المشتركة للجانبين .

 

في سياق متصل إلتقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول جوزيف فوتيل والوفد المرافق له، تطرق اللقاء إلى ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات ذلك على الأمن والاستقرار .

 

كما تناول اللقاء طرح عدد من الملفات فى ضوء التعاون العسكرى للبلدين خاصة فى مجال نقل وتبادل الخبرات ودعم القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة.

 

 

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .


اضف تعليقك

لأعلى