القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية | الصباح
نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7     وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي ويتابع تطوير مبنى الركاب 2     elsaba7     الداخلية تعلن بدء تلقى طلبات حج القرعة بدءًا من الغد إلى 7 مارس     elsaba7     وزير الرياضة يتفقد مراكز شباب "المدينة وبدر والحصايا والحكروب" بأسوان     elsaba7     التعليم: نحو نصف مليون تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة     elsaba7     رئيس أٌحد السعودي يتحدث عن لغز فسخ عقد مؤمن زكريا     elsaba7     التحالف العربي: مليشيات الحوثي خرقت اتفاقية استوكهولم أكثر من 1400 مرة     elsaba7     ياسر رزق: من 30 يونيو لـ 3 يوليو 2012 لعب "هيكل" دور وطني أكبر من الذي لعبه في عهد عبدالناصر     elsaba7     الخارجية الفلسطينية تدين قرار سلطات الاحتلال سرقة أموال الشعب الفلسطيني     elsaba7     "فتاة العرب" شخصية الدورة الـ29 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب     elsaba7     جرافيتي مصري في منطقة شعبية يثير إعجاب تركي آل الشيخ .. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزي

القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزي

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

 

تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين ، كذلك تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة بما يحقق المصالح المشتركة فى القضاء على الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والإستقرار .

 

وأكد القائد العام للقوات المسلحة علي عمق العلاقات المصرية الأمريكية وسبل التقارب والتعاون العسكرى مشيراً إلى استناد تلك العلاقات إلى العديد من الجهود والمواقف المشتركة لكلا البلدين .

من جانبه أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية حرص بلاده علي دعم علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية ، معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة الحالية والمستقبلية مزيداً من التعاون علي نحو يلبى المصالح المشتركة للجانبين .

 

في سياق متصل إلتقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول جوزيف فوتيل والوفد المرافق له، تطرق اللقاء إلى ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات ذلك على الأمن والاستقرار .

 

كما تناول اللقاء طرح عدد من الملفات فى ضوء التعاون العسكرى للبلدين خاصة فى مجال نقل وتبادل الخبرات ودعم القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة.

 

 

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .


اضف تعليقك

لأعلى