في الكونفيدرالية.. جروس يطالب لاعبي الزمالك بالفوز على نصر حسين داي الجزائري | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

في الكونفيدرالية.. جروس يطالب لاعبي الزمالك بالفوز على نصر حسين داي الجزائري

ا ش ا / 2019-02-11 17:50:53 / رياضة
جروس المدير الفنى للزمالك

جروس المدير الفنى للزمالك

طالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين بتحقيق الفوز على فريق نصر حسين داي الجزائري ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الفريق الجزائري بعد غد /الأربعاء/ باستاد "برج العرب" في الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الكونفيدرالية.

وحث جروس - خلال جلسة عقدها مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم /الاثنين/ بملعب النادي - لاعبي الزمالك على غلق صفحة الدوري والتركيز في المباراة المقبلة بالبطولة الإفريقية.

وأكد المدرب السويسري أنه لقاء مهم للغاية بمشوار الفريق في هذه البطولة القارية.. مطالبا الجميع ببذل أقصى جهد والالتزام لتحقيق الانتصار الذي لا بديل عنه.

كما تحدث جروس مع لاعبي الزمالك في بعض الأمور الفنية التي حدثت في لقاء النجوم الأخير ببطولة الدوري الممتاز.

 


اضف تعليقك

لأعلى