شركة العبوات والمستلزمات الطبية تعلن تأييدها التعديلات الدستورية: نثق في الرئيس | الصباح
مصرع وإصابة 34 شخصا في حادث سير جنوب العاصمة البوليفية لاباز     elsaba7     مقتل وإصابة 25 من مُسلحي طالبان في اشتباك مع الشرطة بأفغانستان     elsaba7     بجودة عالية| بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|يلا شوت     elsaba7     مرصد الكهرباء: 15 ألفا و700 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوم     elsaba7     بدون تقطيع| بث مباشر لمباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|يلا شوت     elsaba7     تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يشهد تصفيات كرة القدم بمهرجان الرياضة للجميع بأسوان     elsaba7     "ضحك ولعب وجد" وجلسة "لم شمل" أطفال بأمهاتهم في سجن القناطر (فيديو)     elsaba7     والعليا الأفريقية.. المحكمة الدستورية مقرًا لمنتدى رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية     elsaba7     إطلاق اسم مجند شهيد بسيناء على الطريق المؤدي لقريته بمركز جهينة في سوهاج     elsaba7     بالفيديو.. وزير الري يعلن عن مشروع ضخم لإزالة الحشائش الضارة     elsaba7    

شركة العبوات والمستلزمات الطبية تعلن تأييدها التعديلات الدستورية: نثق في الرئيس

محرر الصباح / 2019-02-11 17:22:25 / سياسة
الدستور المصري

الدستور المصري

أعلنت اللجنة النقابية لشركة العبوات والمستلزمات الطبية برئاسة محمد عبدالظاهر محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي عن موافقتها على التعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب والتي من شأنها مد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات إضافة إلى بعض التعديلات الأخرى بعودة مجلس الشوري وغيرها.

وقالت اللجنة النقابية في بيان إن موافقتها تأتي في ثقة العمال في سياسات وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونجاحه في تخليص البلاد من الإرهاب والتطرف ،في ظل تكتل وتلاحم الجيش مع الشرطة مع الشعب وفي القلب منه العمال.

وذكرت أن ثقة العمال في إستمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب وأنه منذ توليه المسؤولية يعلن حرصه على مصالح العمال والشركات العامة رافعا النقابة العامة شعار :لا بيع لا تصفية لا خصخصة ".


اضف تعليقك

لأعلى