اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية: نؤيد التعديلات الدستورية | الصباح
تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7     وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي ويتابع تطوير مبنى الركاب 2     elsaba7     الداخلية تعلن بدء تلقى طلبات حج القرعة بدءًا من الغد إلى 7 مارس     elsaba7     وزير الرياضة يتفقد مراكز شباب "المدينة وبدر والحصايا والحكروب" بأسوان     elsaba7     التعليم: نحو نصف مليون تقدموا لمسابقة العقود المؤقتة     elsaba7     رئيس أٌحد السعودي يتحدث عن لغز فسخ عقد مؤمن زكريا     elsaba7     التحالف العربي: مليشيات الحوثي خرقت اتفاقية استوكهولم أكثر من 1400 مرة     elsaba7     ياسر رزق: من 30 يونيو لـ 3 يوليو 2012 لعب "هيكل" دور وطني أكبر من الذي لعبه في عهد عبدالناصر     elsaba7     الخارجية الفلسطينية تدين قرار سلطات الاحتلال سرقة أموال الشعب الفلسطيني     elsaba7     "فتاة العرب" شخصية الدورة الـ29 لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب     elsaba7    

اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية: نؤيد التعديلات الدستورية

محرر الصباح / 2019-02-11 17:17:05 / سياسة
البرلمان المصري 2018

البرلمان المصري 2018

أعلنت اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية برئاسة أحمد عبدالستار أحمد علي، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي على عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب.

وقالت النقابة في بيان اليوم: إن الملايين من العاملين مع التعديلات الجديدة خاصة المادة التي تخص مدة رئيس الجمهورية، لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، وعلى فترتين، مشيرة إلى أن مدة 4 سنوات غير كافية للرئيس لاستكمال مشروعات التنمية ومواجهة التحديات الراهنة خاصة الإرهاب.

توجهت اللجنة النقابية بالتقدير للسياسة الحالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي حققت انتصارًا غير مسبوق على الإرهاب والتطرف في ظل دولة تتلاحم فيها كل قوى الشعب خلف الجيش والشرطة.

وأثنت اللجنة النقابية على عودة دور مصر الريادي عربيًا ودوليًا، وتحسين مناخ الاستثمار حسب الشهادات الدولية، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن البسيط الذي يضعه الرئيس السيسي على رأس أولوياته، ويظهر ذلك من خلال حملات الرئيس منها "100 مليون صحة"، وحياة كريمة وغيرها.


اضف تعليقك

لأعلى