اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية: نؤيد التعديلات الدستورية | الصباح
رئيس مباحث المقطم يلقى القبض على خادمة استولت على المشغولات الذهبية لمحامية     elsaba7     منحة أوروبية بقيمة 3.1 مليون يورو لتطوير المتحف المصري بالتحرير     elsaba7     البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات جلسة اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على دولة بيلاروسيا وجهة الرئيس السيسي     elsaba7     نقابة المهن التمثيلية: استقرار الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف     elsaba7     "الشعراوي" فسر القرآن الكريم من قلبه فتحول إلى أمام الدعاة     elsaba7     علاء الشريف : الحفاظ علي التراث المصري خطوة مهمة .. والحق لا يسقط     elsaba7     الاتحاد الاسيوى يعلن موعد سحب قرعة تصفيات مونديال 2022     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المصري للدراسات: بيلاروسيا تحتاج للدواء من مصر.. ونحن نقتحم سوق جديد للسياحة     elsaba7     رئيس مباحث الشروق يلقى القبض على المتهم بسرقة 20 الف جنيه من سيارة مهندس     elsaba7     بالفيديو.. مفاجأة.. طبيب: المريض النفسي أكثر انسانية وإبداعًا من الشخص الطبيعى     elsaba7     طلاب الثانوية العامة بالغربية يستقلون «سيارات نصف نقل» للعودة إلى منازلهم     elsaba7    

اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية: نؤيد التعديلات الدستورية

محرر الصباح / 2019-02-11 17:17:05 / سياسة
البرلمان المصري 2018

البرلمان المصري 2018

أعلنت اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية برئاسة أحمد عبدالستار أحمد علي، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي على عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب.

وقالت النقابة في بيان اليوم: إن الملايين من العاملين مع التعديلات الجديدة خاصة المادة التي تخص مدة رئيس الجمهورية، لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، وعلى فترتين، مشيرة إلى أن مدة 4 سنوات غير كافية للرئيس لاستكمال مشروعات التنمية ومواجهة التحديات الراهنة خاصة الإرهاب.

توجهت اللجنة النقابية بالتقدير للسياسة الحالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي حققت انتصارًا غير مسبوق على الإرهاب والتطرف في ظل دولة تتلاحم فيها كل قوى الشعب خلف الجيش والشرطة.

وأثنت اللجنة النقابية على عودة دور مصر الريادي عربيًا ودوليًا، وتحسين مناخ الاستثمار حسب الشهادات الدولية، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن البسيط الذي يضعه الرئيس السيسي على رأس أولوياته، ويظهر ذلك من خلال حملات الرئيس منها "100 مليون صحة"، وحياة كريمة وغيرها.


اضف تعليقك

لأعلى