اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: نؤيد تعديل الدستور | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: نؤيد تعديل الدستور

محرر الصباح / 2019-02-11 17:14:11 / سياسة
الدستور المصري

الدستور المصري

أعلنت اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية برئاسة طارق عبدالعزيز عشماوي والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي عن ترحيبها بالتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب منذ أيام، لا سيما مادة مدة الرئيس لتكون 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، وعلى فترتين فقط.

وقالت "اللجنة" في بيان لها اليوم إن ترحيبها بتلك التعديلات نابع من إيمانها الكامل بالجهود والدور الذي يلعبه الرئيس عبدالفتاح في الحفاظ على الشركات العامة ومصالح العمال وتبنيه حملات من شانها توفير حياة كريمة للمواطنين وفي القلب منهم العمال .

وذكرت "اللجنة النقابية" أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من تحديات داخلية وخارجية تفرض إتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تحقيق الإستقرار ،مشيدين بتعليمات الرئيس بضرورة إعادة التأهيل مع ضخ استثمارات مناسبة،حتى تعود الشركة إلى ريادتها وقوتها الإقتصادية .


اضف تعليقك

لأعلى