اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: نؤيد تعديل الدستور | الصباح
تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية.. خطط أمنية شاملة وتواجد أمنى مُكثف لتأمين بطولة كأس الأمم الإفريقية (صور)     elsaba7     يقظة رئيس مباحث حلوان .. تسقط عامل سرق خزينة صاحب مقهى     elsaba7     الإفتاء: الموتى يشعرون بزيارة أقاربهم لهم ويردون عليهم السلام     elsaba7     وزارة الاتصالات: مصر تنقل 80% من البيانات القادمة من أسيا وأوروبا عبر أراضيها     elsaba7     وزيرة الصحة: مبادرة الرئيس" ١٠٠ مليون صحة" جذبت أنظار العالم للاستثمار في مصر     elsaba7     رئيس صندوق العشوائيات: مع نهاية 2019 سننتهي من 357 منطقة غير آمنة بمصر     elsaba7     نجوى كرم تتألق بالريش الأبيض في إطلالة مثيرة     elsaba7     الكرملين ينفي علمه بأن طهران ستتجاوز حد التخصيب     elsaba7     رئيس مباحث المقطم يلقى القبض على خادمة استولت على المشغولات الذهبية لمحامية     elsaba7     منحة أوروبية بقيمة 3.1 مليون يورو لتطوير المتحف المصري بالتحرير     elsaba7     البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات جلسة اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على دولة بيلاروسيا وجهة الرئيس السيسي     elsaba7    

اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: نؤيد تعديل الدستور

محرر الصباح / 2019-02-11 17:14:11 / سياسة
الدستور المصري

الدستور المصري

أعلنت اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية برئاسة طارق عبدالعزيز عشماوي والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي عن ترحيبها بالتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب منذ أيام، لا سيما مادة مدة الرئيس لتكون 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، وعلى فترتين فقط.

وقالت "اللجنة" في بيان لها اليوم إن ترحيبها بتلك التعديلات نابع من إيمانها الكامل بالجهود والدور الذي يلعبه الرئيس عبدالفتاح في الحفاظ على الشركات العامة ومصالح العمال وتبنيه حملات من شانها توفير حياة كريمة للمواطنين وفي القلب منهم العمال .

وذكرت "اللجنة النقابية" أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من تحديات داخلية وخارجية تفرض إتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تحقيق الإستقرار ،مشيدين بتعليمات الرئيس بضرورة إعادة التأهيل مع ضخ استثمارات مناسبة،حتى تعود الشركة إلى ريادتها وقوتها الإقتصادية .


اضف تعليقك

لأعلى