رسميا.. ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى سجن القناطر | الصباح
رئيس مباحث المقطم يلقى القبض على خادمة استولت على المشغولات الذهبية لمحامية     elsaba7     منحة أوروبية بقيمة 3.1 مليون يورو لتطوير المتحف المصري بالتحرير     elsaba7     البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات جلسة اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على دولة بيلاروسيا وجهة الرئيس السيسي     elsaba7     نقابة المهن التمثيلية: استقرار الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف     elsaba7     "الشعراوي" فسر القرآن الكريم من قلبه فتحول إلى أمام الدعاة     elsaba7     علاء الشريف : الحفاظ علي التراث المصري خطوة مهمة .. والحق لا يسقط     elsaba7     الاتحاد الاسيوى يعلن موعد سحب قرعة تصفيات مونديال 2022     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المصري للدراسات: بيلاروسيا تحتاج للدواء من مصر.. ونحن نقتحم سوق جديد للسياحة     elsaba7     رئيس مباحث الشروق يلقى القبض على المتهم بسرقة 20 الف جنيه من سيارة مهندس     elsaba7     بالفيديو.. مفاجأة.. طبيب: المريض النفسي أكثر انسانية وإبداعًا من الشخص الطبيعى     elsaba7     طلاب الثانوية العامة بالغربية يستقلون «سيارات نصف نقل» للعودة إلى منازلهم     elsaba7    

رسميا.. ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى سجن القناطر

محرر الصباح / 2019-02-11 17:19:27 / حوادث
شيماء ومنى اثناء التحقيقات

شيماء ومنى اثناء التحقيقات

رحلت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج، إلى سجن القناطر، منذ قليل، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها.

وقررتا بصحة العقود العرفية، خلال جلسة التحقيق الثانية أمس، أمام النيابة العامة في القضية التي شغلت الرأي العام موخرًا في واقعة الفيديو الإباحي.


اضف تعليقك

لأعلى