رئيس توتال العالمية للبترول: لدينا خطط طموحة لضخ استثمارات جديدة فى مصر | الصباح
وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7    

رئيس توتال العالمية للبترول: لدينا خطط طموحة لضخ استثمارات جديدة فى مصر

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس 2019، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

 

وخلال اللقاء أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة توتال، مشيدًا بما حققته الشركة من سمعة طيبة، وتوسع فى مجال إنشاء وإدارة محطات البنزين فى مختلف ربوع مصر.

 

وقال رئيس الوزراء: "نتطلع لقيام توتال بضخ مزيد من الاستثمارات فى مجال التنقيب عن النفط، لتتناسب مع التواجد والحضور القوى للشركة فى مجال محطات البنزين".

 

من جانبه أكد رئيس شركة توتال، على أن الشركة لديها خطط طموحة لضخ استثمارات فى مجال استكشافات النفط فى مصر، معربًا عن أمله فى أن يحالفهم التوفيق خلال تلك الاستكشافات بما يعود بالفائدة المشتركة على الاقتصاد المصرى واستثمارات الشركة، مشيرًا إلى أن الشركة لديها خطط للاستثمار فى مجال البتروكيماويات، لاسيما وأنه يعد أحد المجالات الاستثمارية الواعدة فى مصر بعد زيادة اكتشافات الغاز فى مصر مؤخرًا.

 

واختتم باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، اللقاء بالإشادة بما تحقق فى مصر من تقدم خلال السنوات القليلة الماضية، وما أنجزته مصر على صعيد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى جعل مصر أكثر تنافسية وجذبًا للاستثمارات.

 

كما أشاد بالتعاون المتنامى فى العلاقات المصرية الفرنسية، مؤكدًا أن هذا التعاون سوف ينعكس بشكل إيجابى على زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى