مصطفي خاطر ومحمد أنور ضيوف أمير كرارة في الحلقة الرابعة من "سهرانين" | الصباح
تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يشهد تصفيات كرة القدم بمهرجان الرياضة للجميع بأسوان     elsaba7     "ضحك ولعب وجد" وجلسة "لم شمل" أطفال بأمهاتهم في سجن القناطر (فيديو)     elsaba7     والعليا الأفريقية.. المحكمة الدستورية مقرًا لمنتدى رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية     elsaba7     إطلاق اسم مجند شهيد بسيناء على الطريق المؤدي لقريته بمركز جهينة في سوهاج     elsaba7     بالفيديو.. وزير الري يعلن عن مشروع ضخم لإزالة الحشائش الضارة     elsaba7     المحرصاوي: التعاون بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني عصب التنمية المستدامة     elsaba7     ميدو جابر وأنطوى يقودان هجوم المقاصة أمام دجله .. وبيكلى في البدلاء     elsaba7     ندوة تعريفية لمبادرة ١٠٠ مليون صحة بالمحلة     elsaba7     نجوم المقاولون يكتشفون مواهب جديدة عبر المدرسة السعيدية     elsaba7     تلقي طلبات الحج واستكمال جلسات "أجناد مصر".. أجندة أخبار الثلاثاء 2019/2/19     elsaba7    

مصطفي خاطر ومحمد أنور ضيوف أمير كرارة في الحلقة الرابعة من "سهرانين"

أحمد حسن / 2019-02-11 15:05:52 / فن
مصطفي خاطر ومحمد أنور

مصطفي خاطر ومحمد أنور

يستمر برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة في تحقيق نجاح كبير منذ عرض أولي حلقاته والتي استضاف فيها النجم أحمد السقا ومحمد دياب، والأمر نفسه في الحلقة الثالثة والتي استضاف فيها النجم محمد رمضان وحققت صدي كبير، خاصة أن النجمين يحظوا بنجاح كبير خلال الفترة الماضية .

ويستضيف أمير كرارة في الحلقة القادمة نجمين من النجوم التي أصبحت لهم قاعدة جماهيرية في الفترة الماضية، واستطاعوا أن يحققوا نجاح كبير بأعمالهم التى قدموها، حيث يحل الفنان مصطفي خاطر ومحمد أنور، نجوم مسرح مصر ضيوفا في الحلقة الرابعة من البرنامج.

ويعد برنامج "سهرانين" واحدا من البرامج التي استطاعت أن تلفت النظر، لما يتمتع به من استقطاب لكبار النجوم في أولي حلقاته، ويعمل صناع البرنامج علي التنوع الدائم في الحلقات والأسئلة، ويتولي رئاسة تحريره الكاتب الصحفي والسيناريست محمد الشواف .

ومع النجاح الذي يحققه كرارة يؤكد أنه مستمر في القدرة علي الجذب والنجاح في كل الأعمال التي يقدمها سواء سينمائية أو درامية أو حتي علي مستوي البرامج خاصة أنه قدم الكثير من البرامج الناجحة .

"سهرانين" يعرض كل جمعة علي قناة ONE في تمام الساعة الحادية عشر، ويقدمه أمير كرارة، ويرأس تحريره محمد الشواف .

مصطفي خاطر ومحمد أنور


اضف تعليقك

لأعلى