مصطفي خاطر ومحمد أنور ضيوف أمير كرارة في الحلقة الرابعة من "سهرانين" | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

مصطفي خاطر ومحمد أنور ضيوف أمير كرارة في الحلقة الرابعة من "سهرانين"

أحمد حسن / 2019-02-11 15:05:52 / فن
مصطفي خاطر ومحمد أنور

مصطفي خاطر ومحمد أنور

يستمر برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة في تحقيق نجاح كبير منذ عرض أولي حلقاته والتي استضاف فيها النجم أحمد السقا ومحمد دياب، والأمر نفسه في الحلقة الثالثة والتي استضاف فيها النجم محمد رمضان وحققت صدي كبير، خاصة أن النجمين يحظوا بنجاح كبير خلال الفترة الماضية .

ويستضيف أمير كرارة في الحلقة القادمة نجمين من النجوم التي أصبحت لهم قاعدة جماهيرية في الفترة الماضية، واستطاعوا أن يحققوا نجاح كبير بأعمالهم التى قدموها، حيث يحل الفنان مصطفي خاطر ومحمد أنور، نجوم مسرح مصر ضيوفا في الحلقة الرابعة من البرنامج.

ويعد برنامج "سهرانين" واحدا من البرامج التي استطاعت أن تلفت النظر، لما يتمتع به من استقطاب لكبار النجوم في أولي حلقاته، ويعمل صناع البرنامج علي التنوع الدائم في الحلقات والأسئلة، ويتولي رئاسة تحريره الكاتب الصحفي والسيناريست محمد الشواف .

ومع النجاح الذي يحققه كرارة يؤكد أنه مستمر في القدرة علي الجذب والنجاح في كل الأعمال التي يقدمها سواء سينمائية أو درامية أو حتي علي مستوي البرامج خاصة أنه قدم الكثير من البرامج الناجحة .

"سهرانين" يعرض كل جمعة علي قناة ONE في تمام الساعة الحادية عشر، ويقدمه أمير كرارة، ويرأس تحريره محمد الشواف .

مصطفي خاطر ومحمد أنور


اضف تعليقك

لأعلى