"الإدارية العليا" تقضي برفض الطعنين المقدمين من نقيب الصيادلة الموقوف | الصباح
الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

"الإدارية العليا" تقضي برفض الطعنين المقدمين من نقيب الصيادلة الموقوف

أش أ / 2019-02-11 14:53:21 / الصباح Extra
مجلس الدولة

مجلس الدولة

 قضت المحكمة الإدارية العليا - في جلستها المنعقدة اليوم /الاثنين برئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة - برفض الطعنين المقامين من محيي عبيد نقيب الصيادلة واستمرار حكم إيقافه عن العمل، وتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بتأييد قرار الجمعية العمومية للنقابة، بوقفه عن ممارسة مهامه كنقيب للصيادلة، وإحالته للتحقيق.


وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، قد قضت بتأييد قرارات الجمعية العمومية العادية لنقابة الصيادلة التي انعقدت 15 مايو 2018 وما ترتب عليها من آثار، أبرزها قرار وقف "عبيد" عن عمله وإحالته إلى التأديب، كما قضت ببطلان قراره بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد في 14 مايو الماضي.


وألغت المحكمة ما ترتب على الاجتماع من قرارات، ومنها إلزام النقابة بتسلم أوراق ترشح عصام عبدالحميد عبدالعزيز لمنصب النقيب، وأحمد محمد عبدالله عبيد لعضوية مجلس النقابة.


اضف تعليقك

لأعلى