إدوارد في 3 أعمال رمضان 2019 | الصباح
دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7    

إدوارد في 3 أعمال رمضان 2019

محرر الصباح / 2019-02-11 13:30:27 / فن
ادوارد

ادوارد

يظهر الفنان إدوارد في موسم رمضان المقبل 2019 بثلاثة شخصيات خلال المارثون، ويستعد إدوارد للمشاركة في ثلاثة مسلسلات يتم طرحها خلال السباق الرمضاني .

وتعاقد إدوارد علي المشاركة في مسلسل "علامة إستفهام" مع الفنان محمد رجب والذي يعود للدراما بعد غياب سنوات طويلة، ويجسد من خلاله شخصية طبيبي نفسي، وهو العمل الذي يقوم بتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش. 

ويشارك إدوارد في مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، في أول بطولة مطلقة لها، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال.

أما المسلسل الأخير فهو "ولد الغلابة " الذي يقوك ببطولته النجم أحمد السقا ومي عمر ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي .

 


اضف تعليقك

لأعلى