إدوارد في 3 أعمال رمضان 2019 | الصباح
مصرع وإصابة 34 شخصا في حادث سير جنوب العاصمة البوليفية لاباز     elsaba7     مقتل وإصابة 25 من مُسلحي طالبان في اشتباك مع الشرطة بأفغانستان     elsaba7     بجودة عالية| بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|يلا شوت     elsaba7     مرصد الكهرباء: 15 ألفا و700 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوم     elsaba7     بدون تقطيع| بث مباشر لمباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|يلا شوت     elsaba7     تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يشهد تصفيات كرة القدم بمهرجان الرياضة للجميع بأسوان     elsaba7     "ضحك ولعب وجد" وجلسة "لم شمل" أطفال بأمهاتهم في سجن القناطر (فيديو)     elsaba7     والعليا الأفريقية.. المحكمة الدستورية مقرًا لمنتدى رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية     elsaba7     إطلاق اسم مجند شهيد بسيناء على الطريق المؤدي لقريته بمركز جهينة في سوهاج     elsaba7     بالفيديو.. وزير الري يعلن عن مشروع ضخم لإزالة الحشائش الضارة     elsaba7    

إدوارد في 3 أعمال رمضان 2019

محرر الصباح / 2019-02-11 13:30:27 / فن
ادوارد

ادوارد

يظهر الفنان إدوارد في موسم رمضان المقبل 2019 بثلاثة شخصيات خلال المارثون، ويستعد إدوارد للمشاركة في ثلاثة مسلسلات يتم طرحها خلال السباق الرمضاني .

وتعاقد إدوارد علي المشاركة في مسلسل "علامة إستفهام" مع الفنان محمد رجب والذي يعود للدراما بعد غياب سنوات طويلة، ويجسد من خلاله شخصية طبيبي نفسي، وهو العمل الذي يقوم بتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش. 

ويشارك إدوارد في مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، في أول بطولة مطلقة لها، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال.

أما المسلسل الأخير فهو "ولد الغلابة " الذي يقوك ببطولته النجم أحمد السقا ومي عمر ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي .

 


اضف تعليقك

لأعلى