السلطات الهولندية تعترف بالضفة الغربية وغزة مكاني ولادة للفلسطينيين | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

السلطات الهولندية تعترف بالضفة الغربية وغزة مكاني ولادة للفلسطينيين

السلطات الهولندية

السلطات الهولندية

قال وزير الخارجية الهولندي، " ريمون كنوبس" ، إن بلاده قررت منح الهولنديين من أصل فلسطيني، أن يدونوا في السجلات الرسمية، أنهم مولودين في قطاع غزة أو الضفة الغربية.

 

وأوضح كنوبس:  أنه بات بإمكان الفلسطينيين، أن يسجلوا في السجلات المدنية الهولندية، أنهم ولدوا إما في قطاع غزة أو في الضفة الغربية.

 

ووفقاً لبيان صادر عن وزارة الداخلية الهولندية، فإن قطاع غزة والضفة الغربية، سيضافان إلى قائمة المناطق التي يستقبلها السجل الهولندي، ويقر وزير الخارجية كنوبس بأن هذه الخطوة "تتوافق مع وجهة نظر هولندا، بأن إسرائيل لا تملك سيادة على هذه الأراضي"، وكذلك وفقاً لرفض هولندا الاعتراف بفلسطين كدولة، وهذا ما أكدته وزيرة الداخلية الهولندية كايسا أولونغيرين، رداً على الأسئلة التي تلقتها من البرلمان الهولندي.

 

وكانت السلطات الهولندية لا تسمح للهولنديين من أصول فلسطينية أن يدونوا في السجلات الرسمية أنهم مولودون في فلسطين، إلا أنهم لن يضطروا قريباً إلى اختيار إسرائيل أو "غير معروف"، في الإشارة إلى بلد الميلاد في السجل الأساسي في البلديات.

 

وكانت السجلات المدنية الهولندية، تشير إلى المواطنين الهولنديين من أصل فلسطيني على أنهم من مواليد إسرائيل، ولاحقاً تم منحهم إمكانية التخلي عن استخدام إسرائيل، واستبداله بمسمى "غير معروف".


اضف تعليقك

لأعلى