هالة زايد: تدريب الأطباء وتوفير علاج فيروس سي فى إفريقيا..فيديو | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

هالة زايد: تدريب الأطباء وتوفير علاج فيروس سي فى إفريقيا..فيديو

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة

الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، عن أهم الملفات المطروحة بين مصر وإفريقيا ؛حيثُ أن الاستثمار فى الصحة وسلامة الغذاء وصحة المرأة من أهم تلك الملفات ، موضحًة أن مصر مهمتها نقل خبرات مبادرة 100 مليون صحة والقوافل الطبية إلى إفريقيا.

 

وأشارت "زايد" خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"،اليوم الإثنين، إلى أنه سيتم تدريب الأطباء فى إفريقيا وأيضًا توفير علاج فيروس سي للإفريقيين من أجل شراكة صحية حقيقية.

 

ونوهت "وزيرة الصحة" إلى أن ملف الصحة من أهم المحاور ضمن استراتيجية مصر لرئاسة الاتحاد الأفريقي ،لافتًة إلى أن مشكلة التمويل فى القارة الإفريقية من أهم العوائق التى وتواجه القارة على الرغم من أن الدول المعنية تمنحها 50 مليار دولار سنويًا.

 


اضف تعليقك

لأعلى