الإسكندرانية يرفعون شعار «اعلنوا الحب» | الصباح
اللجنة النقابية للنقل البرى بالدقهلية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية     elsaba7     وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه لحصوله على 4 ميداليات متنوعة في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه بدبي     elsaba7     النقابة العامة للزراعة بالدقهلية تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     النقابة العامة للزراعة والصيد والري يؤيدون التعديلات الدستورية     elsaba7     مصر للزيوت والصابون والنقابة العامة للزراعة والري يؤيدون التعديلات الدستورية     elsaba7     النقابة العامة للزراعة بمركز المنصورة تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     اللجان النقابية لـ«أوقاف الدقهلية وعمال الصيد بالمنزلة» يعلنون دعمهما للتعديلات الدستورية     elsaba7     اللجان النقابية بالدقهلية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية     elsaba7     نقابة العاملين بشركة الدقهلية لصناعة وتكرير السكر تؤيد التعديلات الدستورية       elsaba7     تعرف على موعد حجز الطرح الأول من مشروع "جنة" الإسكاني     elsaba7     وليد صلاح الدين: الاتحاد السكندري لن ييأس رغم ثلاثية الهلال في ذهاب ربع الثمانية لكأس زايد     elsaba7     مجهولون يعلقون علم روسيا على الكاتدرائية بـ"بريطانيا"     elsaba7    

الإسكندرانية يرفعون شعار «اعلنوا الحب»

اعلنوا الحب

اعلنوا الحب

للإسكندرية طابع خاص فى التعبير عن الحب، خاصة فى ظل الطقوس المتبعة للعاشقين على كوبرى ستانلى، فيأتى العشرات من كل مكان، يرتدون ملابس حمراء ويحملون زهورًا وبالونات من اللون نفسه، ويلتقطون صورًا تذكارية قبل أن يلقوا بالبالونات والزهور فى مياه البحر المتوسط، فيما تنتشر على الكوبرى لافتات تحمل عبارة تحت شعار «اعلنوا الحب».

«أعلنوا الحب» فعالية تقام فى الإسكندرية للعام الرابع، دعى إليها مجموعة من الشباب، عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لجمع أكبر عدد ممكن من الشباب والفتيات.

«الحب لأى حد وبين أى حد، حب أهلك حب أصحابك أو حتى حب نفسك عشان هى تستاهل تتحب».. هكذا عبر «على عرفة» مؤسس  «اعلنوا الحب» عن الهدف من الفعالية، موضحًا أنهم أرادوا أن يبتكروا فكرة جديدة للتعبير عن الحب فى العلن، فهو ليس شيئًا يخجل منه الإنسان، فيوجد فى الفعالية مشاركون من جميع الأعمار وباختلاف العلاقات، إضافة إلى هدف أساسى، وهو جمع التبرعات وبطريقة مختلفة لمساعدة مرضى السرطان، فى ظل أجواء جميعها تحمل الحب والفرحة.

وأضاف أن اليوم سيبدأ من العاشرة صباحًا على كوبرى ستانلى مثل الأعوام الماضية، بوجود تأمين للموجودين، إضافة إلى لافتة للفاعلية للتوقيع مع البالونات التى يُكتب عليها أسماء الأحباب، مشيرًا إلى أن عيد الحب لا يقتصر على العشاق فقط، فالفكرة أساسها كل أنواع الحب، وحضور الآباء والأمهات والأصدقاء لإعلان الحب لهم، فما يُميز عيد الحب أنه تعبير عن المشاعر الحقيقية فقط.

«من غير دباديب وكروت حمراء تمشية على النيل توفى بالغرض».. هكذا بدأ حسام زينهم، 28 عامًا، حديثه موضحًا أن الخروج مع المحبين أهم وأجمل كثيرًا من أى هدية، وهو ما أكده إسلام صلاح، حيث اعتاد أن يشترى لخطيبته وردة حمراء فى يوم الفالنتين، تعبيرًا عن مشاعره وحبه لها.

فيما قالت سمية عبده، 45 عامًا: إنه ليس شرطًا أن يحتفل الأحباب والمخطوبون والأزواج فقط بيوم الحب أو الفالنتين، ولكن أحياناً يتميز اليوم بالخروج مع الأطفال والأهل وركوب الحنطور، فمحاولة إسعاد المحيطين لا تقتصر على يوم بعينه فى العام أبدًا.

وأكدت منى عبدالدايم، بائعة ورد، أن الورد ليس شرطًا أن يشتريها المحبون لبعضهم، ولكن هناك أناس يحبون شراءها لأنفسهم أو أصدقائهم، وفى يوم الفالنتين يكون الإقبال على شرائه كبير لأنها أرخص هدية يعبرون بها عن حبهم.


اضف تعليقك

لأعلى