انضمام طائرة جديدة لأسطول مصرللطيران للشحن الجوى | الصباح

انضمام طائرة جديدة لأسطول مصرللطيران للشحن الجوى

مصر للطيران

مصر للطيران

تماشيًا مع توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بتنفيذ خطة تحديث أسطول شركة مصر للطيران للشحن الجوى بالتزامن مع تنفيذ خطة تحديث أسطول الركاب لتحقيق رضا العملاء فى مختلف مجالات النقل الجوى.

صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أنه وصلت إلى مطار القاهرة قادمة من مطار دريسدن بألمانيا الطائرة الثانية من طراز الإيرباص A330 200 حمولة 59 طنًا بعد تحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة بضائع لتنضم لأسطول شركة الشحن الجوى لتصبح تضم طائرتين من هذا الطراز العريض.
وأضاف عادل أنه سيساهم أسطول طائرات الشحن الجوى بعد تحديثه بشكل فعّال فى نقل الصادرات المصرية التى تشهدا تزايدًا إلى أوروبا وأفريقيا ودول العالم خاصة مع عمليات التطوير فى قرية بضائع مطار القاهرة والمطارات المصرية وافتتاح مطارات جديدة.
وأضاف الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى أنه تم تحويل الطائرة فى شركة EFW العالمية المتخصصة فى صيانة وتحويل الطائرات بترخيص من شركة إيرباص العالمية، كما أنه من المتوقع انضمام الطائرة الثالثة بعد ستة أشهر وجارٍ دراسة ضم طائرتين إضافيتين ليكون فى أسطول الشركة ٥ طائرات من هذا الطراز بخلاف استغلال الفراغات المتاحة على طائرات الركاب مما يزيد من القدرة الاستيعابية لشحن البضائع فى ظل زيادة حجم الصادرات المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى