انضمام طائرة جديدة لأسطول مصرللطيران للشحن الجوى | الصباح
مصرع وإصابة 34 شخصا في حادث سير جنوب العاصمة البوليفية لاباز     elsaba7     مقتل وإصابة 25 من مُسلحي طالبان في اشتباك مع الشرطة بأفغانستان     elsaba7     بجودة عالية| بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|يلا شوت     elsaba7     مرصد الكهرباء: 15 ألفا و700 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوم     elsaba7     بدون تقطيع| بث مباشر لمباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|يلا شوت     elsaba7     تنمر منه أصدقاءه.. إنقاذ طفل من الانتحار في الاسكندرية     elsaba7     رابط يلا كورة|بث مباشر مباراة مانسشتر يونايتد وتشيلسي|كورة ستار     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يشهد تصفيات كرة القدم بمهرجان الرياضة للجميع بأسوان     elsaba7     "ضحك ولعب وجد" وجلسة "لم شمل" أطفال بأمهاتهم في سجن القناطر (فيديو)     elsaba7     والعليا الأفريقية.. المحكمة الدستورية مقرًا لمنتدى رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية     elsaba7     إطلاق اسم مجند شهيد بسيناء على الطريق المؤدي لقريته بمركز جهينة في سوهاج     elsaba7     بالفيديو.. وزير الري يعلن عن مشروع ضخم لإزالة الحشائش الضارة     elsaba7    

انضمام طائرة جديدة لأسطول مصرللطيران للشحن الجوى

مصر للطيران

مصر للطيران

تماشيًا مع توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بتنفيذ خطة تحديث أسطول شركة مصر للطيران للشحن الجوى بالتزامن مع تنفيذ خطة تحديث أسطول الركاب لتحقيق رضا العملاء فى مختلف مجالات النقل الجوى.

صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أنه وصلت إلى مطار القاهرة قادمة من مطار دريسدن بألمانيا الطائرة الثانية من طراز الإيرباص A330 200 حمولة 59 طنًا بعد تحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة بضائع لتنضم لأسطول شركة الشحن الجوى لتصبح تضم طائرتين من هذا الطراز العريض.
وأضاف عادل أنه سيساهم أسطول طائرات الشحن الجوى بعد تحديثه بشكل فعّال فى نقل الصادرات المصرية التى تشهدا تزايدًا إلى أوروبا وأفريقيا ودول العالم خاصة مع عمليات التطوير فى قرية بضائع مطار القاهرة والمطارات المصرية وافتتاح مطارات جديدة.
وأضاف الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى أنه تم تحويل الطائرة فى شركة EFW العالمية المتخصصة فى صيانة وتحويل الطائرات بترخيص من شركة إيرباص العالمية، كما أنه من المتوقع انضمام الطائرة الثالثة بعد ستة أشهر وجارٍ دراسة ضم طائرتين إضافيتين ليكون فى أسطول الشركة ٥ طائرات من هذا الطراز بخلاف استغلال الفراغات المتاحة على طائرات الركاب مما يزيد من القدرة الاستيعابية لشحن البضائع فى ظل زيادة حجم الصادرات المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى