هدية الزواج "عربون محبة" لتجديد عقد "متولى" مع الإسماعيلى | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

هدية الزواج "عربون محبة" لتجديد عقد "متولى" مع الإسماعيلى

محمود متولى

محمود متولى

اقترب محمود متولى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، من تجديد تعاقده مع النادى بعد أن بدأ مجلس الإدارة اتخاذ خطوات جدية فى هذا الملف، لإقناع اللاعب بالعدول عن رغبته السابقة فى الرحيل، والاستمرار بقميص الدراويش خلال السنوات القادمة.

وعقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى، جلسة مع اللاعب، تحدث خلالها عن أهمية استمراره داخل النادى، ورحب اللاعب بالفعل، مؤكدًا أنه بحاجة للاستقرار، وتم الاتفاق على أن تشهد الأيام القادمة سلسلة من الجلسات لإنهاء هذا الملف، فيما نجح عثمان فى إقناع اللاعب بالتجديد بعد أن أكد له أنه سوف يتكفل بمساعدته فى إتمام زواجه، ليكون ذلك بمثابة عربون محبة للبقاء داخل قلعة الدراويش.

ووافق متولى على التفاوض مع إدارة النادى، خاصة أن الاستمرار بقميص الفريق سوف يضمن تهدئة الجماهير الثائرة بسبب عروض الفريق الباهتة بالموسم الجارى، وخروجه من دورى أبطال إفريقيا؛ بسبب أحداث مباراة الإفريقى التونسى، إلى جانب أن تمديد عقده سوف يجعل النادى فى وضعية أفضل بالتفاوض حال الموافقة على رحيله، خاصة أنه مطلوب بشدة من جانب النادى الأهلى إلى جانب عرض نادى بيراميدز الذى يرغب فى الحصول على خدماته، بخلاف إمكانية دخول نادى الزمالك فى المفاوضات أو جلب عرض احتراف خارجى لإنعاش خزينة النادى والتدعيم بصفقات قوية خلال الموسم المقبل.

وقرر مجلس الإدارة تكثيف الضغوط على كريم بامبو لاعب الفريق لإقناعه بتجديد تعاقده، فى الوقت الذى طلب فيه اللاعب الحصول على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة، إلى جانب جدولة بقية المستحقات، ورفض الجلوس والتفاوض على العقد الجديد قبل تسوية هذه الأزمة، خاصة أنه عانى من تجاهل شديد فى وقت سابق لتلبية طلباته، واستغل الوضع الحالى بحاجة الجهاز الفنى إلى جهود كل اللاعبين من أجل فرض شروطه على الإدارة التى تسعى إلى الاحتفاظ بالعناصر الأساسية بأى وسيلة لإنقاذ مسيرة الفريق.


اضف تعليقك

لأعلى