تأجيل الحكم في قضية نقيب الصيادلة الموقوف "محيي عبيد "ل 13فبراير | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

تأجيل الحكم في قضية نقيب الصيادلة الموقوف"محيي عبيد "ل 13فبراير

تأجيل الحكم في قضية نقيب الصيادلة الموقوف "محيي عبيد "ل 13فبراير

محيي عبيد نقيب الصيادلة

محيي عبيد نقيب الصيادلة

قررت محكمة الأمور المستعجلة بعابدين بتأجيل الحكم في الدعوة التي تحمل رقم 2030لسنة 2018 المقدمة من الصيدلي عبدالعليم نجاح ضد نقيب الصيادلة الموقوف ل الثالث عشر من فبراير الجاري .

وكان الصيدلي عبد العليم نجاح قد أقام دعوة حملت رقم2030ذكر فيها أسباب تقديمة الدعوة وهي الخلافات الداخلية بين أعضاء مجلس النقابة ومنع دخول الصيادلة إلي مقر النقاب

وكانت قد أمرت نيابة وسط القاهرة بإشراف أيمن بدوى المحامى العام بحبس محى عبيد نقيب الصيادلة 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بواقعة التعدى على صيدلى بالضرب إثر نزاع على مجلس النقابة في أكتوبر الماضى.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة برئاسة المستشار فتحي توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، فى ديسمبر الماضي بقبول الدعاوى المقامة من يحيى ذكي عبد اللطيف، وتطالب بوقف تنفيذ قرار باب الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة أول ديسمبر 2018، ووقف تنفيذ قرار إعادة دعوى الجمعية العمومية العادية للنقابة للانعقاد بتاريخ 18 ديسمبر 2018.

وقضت المحكمة بوقف الجمعية العمومية التي عقدها نقيب الصيادلة الموقوف فى 14 مايو الماضي، وقبول القرارات الصادرة من الجمعية العمومية الثانية، ومن أهم قراراتها وقف المدعو محيي عبيد عن عمله نقيبا للصيادلة.

كانت نيابة قصر النيل أمرت سابقا بحبس فرد أمن نقابة الصيادلة بتهمة الاعتداء بالضرب على الصحفيين ما أدى لإصابة عدد منهم


اضف تعليقك

لأعلى