سيد عبد الحفيظ :سعد سمير سيكون جاهزا لمباراة الأهلي والإنتاج | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

سيد عبد الحفيظ :سعد سمير سيكون جاهزا لمباراة الأهلي والإنتاج

أمنية خيري / 2019-02-10 15:30:37 / رياضة
سعد سمير

سعد سمير

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي جاهزية مدافع الفريق " سعد سمير" لمباراة الإنتاج الحربي، يوم السبت المقبل.

 

 

وقال عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمي للأهلي: "سعد سمير يُعاني من آلام بسيطة في العضلة الضامة تسببت في عدم سفره في اللحظات الأخيرة مع بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال".

وأوضح مدير الكرة "إصابة سعد سمير بسيطة ولا تدعو للقلق، اللاعب سيكون متواجدا بنسبة كبيرة في قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز السبت المقبل".

وأشار عبد الحفيظ إلى أن "الجهاز الفني فضّل عدم اصطحاب سعد سمير مع البعثة لتنزانيا في اللحظات الأخيرة؛ بسبب هذه الإصابة حتى لا تتفاقم، اللاعب يؤدي برنامجا علاجيا حاليًا بالقاهرة".

وبذلك تضم قائمة الأهلي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في مركز الدفاع بجانب أيمن أشرف الذي يؤدي في نفس المركز.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز على فيتا كلوب وسيمبا التنزاني والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري.


اضف تعليقك

لأعلى