تعرف على مواهب "لاسارتى " الجديدة فى النادى الاهلى | الصباح
فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7     أستاذ تاريخ: عبدالناصر لم يحاكم معارضيه رغم أنه كان على حق (فيديو)     elsaba7     أصحاب الأملاك يتحكمون في القوانين.. أستاذ تاريخ يكشف الأوضاع قبل 23 يوليو 1952     elsaba7     تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7    

تعرف على مواهب "لاسارتى " الجديدة فى النادى الاهلى

أمنية خيري / 2019-02-10 11:33:35 / رياضة
لاسارتى

لاسارتى

جذب الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، الأنظار فى مطار القاهرة عندما قام بدور المصور لالتقاط صور لعمال المهامات فى النادى الأهلى، قبل توجه البعثة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا فى البطولة الأفريقية.

لاسارتى

لاسارتى حرص على التقاط الصورة بنفسه فقام بعض المتواجدين فى المطار بالتقاط هذه الصورة أثناء تقمص لاسارتى دور المصور، وتم تداولها على فيس بوك.

وغادرت بعثة الأهلى القاهرة مساء أمس متوجهة إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى