مرح لا يُهزم.. عندما ينتصر الأطفال على قسوة الحياة في إثيوبيا (صور) | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

مرح لا يُهزم.. عندما ينتصر الأطفال على قسوة الحياة في إثيوبيا (صور)

صور من اثيوبيا

صور من اثيوبيا

هنا قلب الأطفال ينتصر على قسوة الحياة، هنا مرح لا يُهزم، هنا براءة لم ينل منها شظف العيش أو قلة وسائل المرح حتى.

هنا إثيوبيا حيث "سمار" الوجوه و"بياض" القلوب، هذا ما لمسناه من جولتنا بين الأشجار وعلى ضفاف مياه بحيراتها، أطفال لا يتوقفون عن المرح وعيون تلمع ببراءة آسرة، فترقبها مأخوذًا بهذا الجمال الذي ينفذ إلى قلبك مباشرة فلا تمتلك دونه حول ولا طول.

"الصباح" رصدت في جولتها المصورة، أطفال منغمسون في اللعب والمرح، وما أن تلمحك عيونهم إلا تجدهم يغمرونك بالابتسام والضحك.

أطفال وسط الحقول، وآخرون في الطرقات، وغيرهم وسط أهلهم، إلا أنه كان لافتًا حرص أكثرهم على تناول "القصب" والسير به في شوارعم المزدانة بالأشجار مزهوين.

صور من اثيوبيا
صور من اثيوبيا
صور من اثيوبيا
صور من اثيوبيا
صور من اثيوبيا

 


اضف تعليقك

لأعلى