رئيس الوزراء العراقي: الأوضاع الطبيعية تعود تدريجيا في أرجاء البلاد | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

رئيس الوزراء العراقي: الأوضاع الطبيعية تعود تدريجيا في أرجاء البلاد

رئيس وزراء العراق

رئيس وزراء العراق

قال رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، اليوم السبت، إن الأوضاع الطبيعية تعود بالتدريج إلى كافة المناطق العراقية.

وذكر مكتب عبد المهدي - في بيان أوردته قناة "السومرية" الإخبارية - أن رئيس الوزراء العراقي أكد، خلال استقباله وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي، أن الأوضاع الطبيعية تعود بالتدريج في أرجاء البلاد، وأن القوات الأمنية العراقية تمسك بالمبادرة، مبينا أن التعاون الإقليمي والدولي عامل مهم في القضاء على تنظيم داعش الذي يشكل خطرا على الجميع.

وأعرب عبد المهدي، بحسب البيان، عن اعتزازه بالعلاقات العراقية - الفرنسية، وشكره لفرنسا لوقوفها بجانب العراق في محاربة التنظيمات الإرهابية، داعيا إلى تركيز الدعم في المرحلة المقبلة على المجالات الاقتصادية وإعمار العراق واستقراره.

من جانبها، قالت وزيرة الجيوش الفرنسية إن بلادها تنظر باحترام وتقدير للدور المحوري الذي يتميز به العراق، مؤكدة دعم فرنسا لاستقرار العراق، والسعي لمواصلة جهود ملاحقة بقايا تنظيم داعش الإرهابي.


اضف تعليقك

لأعلى