مساعد رئيس مصر الثورة: ترأس مصر للاتحاد الإفريقي جاء نتيجة جهودها الفترة الماضية | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

مساعد رئيس مصر الثورة: ترأس مصر للاتحاد الإفريقي جاء نتيجة جهودها الفترة الماضية

مساعد رئيس مصر الثورة

مساعد رئيس مصر الثورة

أشادت الدكتورة دينا الجندي، مساعد رئيس حزب "مصر الثورة"، بالزيارة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، من أجل تسلم رئاسة الاتحاد الإفريقي.

وقالت "الجندي"، في تصريحات صحفية منذ قليل، إن الدولة المصرية استطاعت أن تفرض نفسها قائدة للقارة الإفريقية من خلال الاهتمام بمشاكل القارة وبحث آليات فعالة لحلها وتنسيق التعاون بين الدول الإفريقية في هذا الشأن.

وأضافت أن ترأس مصر للاتحاد الإفريقي، جاء نتيجة جهود الدولة المصرية في الفترة الماضية لتعزيز العلاقات مع القارة الأفريقية في كافة المجالات، وهو ما انعكس على زيادة الدور المصري في القارة.


اضف تعليقك

لأعلى