الرئيس الفنزويلي : نستطيع الدفاع عن أنفسنا ولا علاقة لنا مع "حزب الله" | الصباح
"العصار" ووزير الصناعة البيلاروسى يشهدان توقيع 3 مذكرات تفاهم     elsaba7     تركي آل شيخ ساخرا من شائعة وفاته: "اتقبل العزاء بعد موسم الرياض"     elsaba7     السيسى يستقبل رئيس جنوب أفريقيا بقصر الاتحادية.. اليوم     elsaba7     رسميا القمة الخليجية .. لن يحضر تميم     elsaba7     متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7    

الرئيس الفنزويلي : نستطيع الدفاع عن أنفسنا ولا علاقة لنا مع "حزب الله"

الرئيس الفنزويلي

الرئيس الفنزويلي

نفى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وجود أي علاقات لسلطات بلاده مع "حزب الله" اللبناني ، مشددا على أن فنزويلا قادرة على الدفاع عن نفسها بقواتها.

وقال مادورو، في تصريحات أوردتها قناة روسيا اليوم الإخبارية اليوم الجمعة - "لا علاقة تربطنا بحزب الله ، لكن فنزويلا تستضيف كثيرا من اللبنانيين الذين يقيمون هنا".

وأضاف مادورو، إن فنزويلا قادرة على حماية نفسها بذاتها، وهي لا تحتاج إلى أي مجموعات مسلحة للدفاع عنها".

وتأتي تصريحات مادورو تعليقا على إعلان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أمس الخميس، أن فنزويلا تنشط فيها منذ زمن بعيد خلايا "حزب الله"، مضيفا أن إيران تحظى أيضا بنفوذ كبير هناك.

وأوضح بومبيو أنه ينوي بحث هذه القضية خلال مؤتمر حول الشرق الأوسط في وارسو البولندية الأسبوع المقبل بمبادرة من الولايات المتحدة والذي سيركز على الدور الإيراني في المنطقة.

وسبق أن أكد "حزب الله"، الذي تحدثت تسريبات إعلامية كثيرة عن وجود علاقات له مع الحكومة الفنزويلية ، دعمه "للسلطات الشرعية" في البلاد، معتبرا أنها تتعرض لمحاولة انقلاب مدعومة من الولايات المتحدة.


اضف تعليقك

لأعلى