وزير الداخلية التونسي يبحث مع نظيره الجزائري دعم العلاقات بين البلدين | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

وزير الداخلية التونسي يبحث مع نظيره الجزائري دعم العلاقات بين البلدين

وزير الدخلية التونسي

وزير الدخلية التونسي

بحث وزير الداخلية التونسي هشام الفراتي ونظيره الجزائري نور الدين بدوي ووزير الطاقة الجزائري مصطفى القيطوني سبل دعم ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين وتعميق علاقات التعاون في كافة المجالات لا سيما النهوض بأوضاع المواطنين على الحدود المشتركة.

جاء ذلك خلال لقائهم، اليوم الجمعة، بمناسبة إحياء الذكرى 61 لأحداث ساقية يوسف، حيث تم تدشين محطة الضخ الخاصة بتزويد جهة ساقية سيدي يوسف بالغاز الطبيعي من الجزائر، وتوجه الوفدان بعد ذلك إلى النصب التذكاري بساقية سيدي يوسف للترحم على أرواح الشهداء الأبرار تخليدا لهذه الذكرى المجيدة.

 


اضف تعليقك

لأعلى