العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" وشركة "JST" الكورية | الصباح
ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7    

العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" وشركة "JST" الكورية

العصار

العصار

شهد الدكتور محمد سعيد العصار- وزير الدولة للإنتاج الحربى، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وشركة " JST"، الرائدة بكوريا الجنوبية فى مجال تكنولوجيا تحويل المخلفات الصلبة إلى الوقود البديل "RDF" وذلك بديوان عام الوزارة.

يأتى هذا فى ظل اهتمام الدولة باتخاذ خطوات لتنفيذ خطة متكاملة لإدارة المخلفات والمساهمه فى تحسين الأوضاع البيئية والصحية والمعيشية للمواطنين.

ويهدف هذا البروتوكول إلى التعاون مع شركة (JST) والإنتاج الحربى لإقامة محطات تدوير مخلفات تنتج الوقود البديل (RDF) لتشغيل أفران مصانع الأسمنت بدلاً من الفحم، حيث يأتى هذا التعاون من خلال الاستراتيجية الخاصة بوزارة الإنتاج الحربى فى التعاون مع الشركات العالمية، لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة داخل جمهورية مصر العربية.

من جانبه، أكد المهندس هيون كيوجونج المدير التنفيذى لشركة " JST " ، على أهمية التعاون مع شركات الإنتاج الحربى، نظرا لجودة وتميز مُنتجاتها، وفقا لمعايير الجودة العالمية، وتوفير إمكانيات تكنولوجية، وكوادر بشرية مؤهلة، ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التى تشهدها مصر في الوقت الحالى، الأمر الذي دعا إلى رغبة " JST  " في التعاون مع "الإنتاج الحربي".

وأكد هيون، عن ثقته في نجاح هذا التعاون لتنفيذ مشروعات تخدم كلا الجانبين في مجال تدوير المخلفات والحصول على مصادر للطاقة المتجددة،  خاصة وأن شركة " JST " تعمل في مجالات متعددة يمكن الاستفادة منها بمصر مثل إنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات.

 


اضف تعليقك

لأعلى