فولكس فاجن تعلن عن أيقونتها "Passat"خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

فولكس فاجن تعلن عن أيقونتها "Passat"خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2019

محرر الصباح / 2019-02-07 22:22:30 / سيارات
فولكس فاجنPassat

فولكس فاجنPassat

تستعد شركة فولكس فاجن للكشف عن الموديل الجديد من أيقونتها Passat خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 7 إلى 17 مارس القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة Passat الجديدة، التي تنتمي للفئة المتوسطة، تطل ببعض الرتوش التصميمية، ويمكنها الآن أن تسير بنظام قيادة آلي جزئي حتى سرعة 210 كلم، كما حصلت السيارة على كشافات Matrix ذكية، ومقود يكتشف وجود القائد باللمس.

وعلى صعيد الدفع يتوفر للسيارة محرك ديزل مطور سعة 0ر2 لتر وبقوة 110 كيلووات/150 حصان، كما تتوفر نسخة الدفع الجين Plug-in بقوة 160 كيلووات/218 حصان، والتي تصل إلى مدى سير كهربائي 55 كلم في دورة القيادة WLTP.

ويضم باقي برنامج الدفع مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 88 كيلووات/120 حصان و200 كيلووات/272 حصان.

وأشارت فولكس فاجن إلى أن السيارة الجديدة سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أغسطس القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

فولكس فاجنPassat
فولكس فاجنPassat


اضف تعليقك

لأعلى