لتشغيل الشباب.. محافظ الدقهلية يعتمد 750 ألف جنيه للمشروعات الجديدة | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

لتشغيل الشباب.. محافظ الدقهلية يعتمد 750 ألف جنيه للمشروعات الجديدة

ا ش ا / 2019-02-07 19:28:42 / محافظات
مشروعات صغيرة

مشروعات صغيرة

وافق محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، على قيام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة بتوفير 750 ألف جنيه لإقامة مشروعات جديدة لـ 50 شابا من أبناء المحافظة في 14 وحدة محلية؛ وبذلك يصل إجمالي القروض التي وفرها الجهاز للشباب إلى 74 مليونا و502 ألف جنيه، استفاد منها 10 آلاف و885 شابا .

وقال المحافظ - في بيان اليوم /الخميس/ - إن جهاز تشغيل شباب الخريجين نجح في توفير التمويل اللازم لمشروعات الشباب من أجل الحد من البطالة، وتوفير فرص عمل جديدة ليس لصاحب المشروع فقط ولكن لأعداد كبيرة تطلبها المشاريع الجديدة .

وأضاف أن الجهاز نجح في إدارة الأموال المتوفرة لديه، وأن نسب التعثر قليلة، وأن ما يتم استرداده من سداد القروض يعاد إقراضه إلى شباب جديد أخر.

 


اضف تعليقك

لأعلى