الحكومة :لا صحة لهدم فندق فلسطين التاريخي بالإسكندرية | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

الحكومة :لا صحة لهدم فندق فلسطين التاريخي بالإسكندرية

ا ش ا / 2019-02-07 14:44:57 / الصباح Extra
فندق فلسطين

فندق فلسطين

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حقيقة ما تردد من أنباء حول إصدار محافظة الإسكندرية قرارا بهدم فندق هلنان فلسطين القائم بمنطقة المنتزه بمحافظة الإسكندرية، مؤكدا أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف التأثير سلبا على حركة السياحة المصرية.

وبين المركز الإعلامي في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الخميس أنه محافظة الإسكندرية نفت تلك الأنباء تماماً، موضحا أن الفندق قائم، ويعمل بشكل طبيعي في استقبال الرواد والزائرين.

وأشارت المحافظة إلى أنه لا يوجد أي نية لهدم الفندق، لافتة إلى أن منطقة حدائق المنتزه تشهد عملية تطوير شاملة؛ وفقا للخطة التي تستهدفها المحافظة لتعظيم الاستفادة منها كمقصد سياحي بالمقام الأول، وتكون همزة وصل مع مختلف مدن حوض البحر المتوسط، مع مراعاة الطابع المعماري والتراثي لحدائق المنتزه، وإزالة أي تعديات غير قانونية بالمنطقة.

وأهابت بجميع وسائل الإعلام ورواد صفحات التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية قبل نشر أي معلومات لا تستند إلى الواقع، وتؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام.


اضف تعليقك

لأعلى