الملا يبحث مع نائبة وزير الشئون الخارجية الروماني فرص تعزيز التعاون المشترك | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

الملا يبحث مع نائبة وزير الشئون الخارجية الروماني فرص تعزيز التعاون المشترك

ا ش ا / 2019-02-07 11:18:53 / الصباح Extra
المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية

المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع الدكتورة مونيكا جيورجيتا نائبة وزير الشئون الخارجية الروماني والمبعوث الخاص لمتابعة القطاع الاقتصادي والطاقة، فرص تعزيز التعاون بين الجانبين، وذلك بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة للجنة المصرية الرومانية المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني في الفترة من 26 إلى 28 فبراير الحالي.

وأكد الملا، في بيان اليوم الخميس، تميز العلاقات السياسية والاقتصادية والتاريخية بين البلدين، والتي تمثل دافعاً مهماً لتطوير وتوسيع التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات خاصة في البترول والغاز في ظل الفرص المتاحة وتحسين بيئة ومناخ الاستثمار بما يعود بالنفع على الجانبين.

واستعرضت المسئولة الرومانية التطبيقات التكنولوجية المتميزة للشركات الرومانية في مجال إنتاج الزيت الثقيل التي تسهم في خفض التكاليف وزيادة كفاءة التشغيل في ظل الفرص المتاحة في مصر في هذا المجال، بخلاف مجالات تصنيع المعدات المستخدمة في مختلف أوجه الصناعة البترولية.

وأشادت بالتطورات الإيجابية التي شهدها قطاع البترول خلال السنوات الماضية، والتي تمثل قصص نجاح تسهم في توفير مجالات متنوعة للتعاون المشترك بين البلدين، موضحة أن أنشطة خدمات البترول وتبادل وتدريب الخبرات الفنية والعلمية من أهم المجالات للتعاون الإيجابي بين البلدين.


اضف تعليقك

لأعلى