وزير الخارجية الأمريكي : انسحاب امريكا من سوريا لن يشكل نهاية للحرب ضد تنظيم "داعش" | الصباح
صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7     فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7    

وزير الخارجية الأمريكي : انسحاب امريكا من سوريا لن يشكل نهاية للحرب ضد تنظيم "داعش"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الأربعاء، إن "الانسحاب الأمريكي من سوريا، لن يشكل نهاية للحرب ضد تنظيم (داعش) الإرهابي"، مشددًا على أن" داعش" يجب ألا يكون له مكان لنشر أفكاره

وأضاف بومبيو - في كلمة أمام اجتماع وزراء خارجية دول التحالف الدولي ضد داعش، في واشنطن ، أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية - أن "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال إن الانسحاب من سوريا ليس نهاية الحرب على داعش، ونحن ملتزمون بها حتى بعد الانسحاب".

وأكد وزير الخارجية الأمريكي أن الهجوم الانتحاري في مدينة منبج شمالي سوريا، يؤكد أن "داعش" لا يزال يمثل تهديدًا للمناطق التي لا يسيطر عليها.

وأوضح بومبيو أن الحل في سوريا يجب أن يكون سياسيًا وأن القوات الإيرانية يجب أن تخرج من سوريا.

وأشار بومبيو إلى أن تنظيم "داعش" ما يزال نشطًا ولديه بعض الحضور في العراق، مؤكدًا دعم بلاده لبغداد في جهودها في مكافحة الإرهاب.


اضف تعليقك

لأعلى