مجاهد: ردًا علي انسحاب خالد مرتجي "من حق رئيس الزمالك حضور الجلسة" | الصباح
بعد توقفه 47 يوم .. تعرف على جدول مبارايات الدوري الممتاز     elsaba7     شيرين فى الإسكندرية لهذا السبب     elsaba7     طلاب أولى ثانوى يؤدون اختبار العربى بامتحان الفرصة الثانية ورقيا.. اليوم     elsaba7     100 مليون صحة تكشف .. شرب القهوة والشاى يسبب ارتفاع ضغط الدم     elsaba7     تعرف على درجات الحراراةالمتوقعه بجميع محافظات مصر ... اليوم     elsaba7     500 ألف بطاقة.. تصدرها وزارة "التضامن" للخدمات المتكاملة لذوى الإعاقة     elsaba7     رئيس الوزراء يفتتح جراج روكسى الإلكترونى بمصر الجديدة.. اليوم     elsaba7     روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7    

مجاهد: ردًا علي انسحاب خالد مرتجي "من حق رئيس الزمالك حضور الجلسة"

مجاهد

مجاهد

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الزمالك من حقه التواجد في اجتماع الأربعاء، مشيرا الى أنه لم يحضر مباراة رسمية، أو اجتماع جمعية عمومية.

 
 
وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثله في اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، قد انسحب، بسبب وجود رئيس الزمالك، وهو أمر مخالف بسبب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه عن ممارسة أي نشاط لمدة عام.
 
وقال مجاهد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد الاجتماع "لا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمال، من حق رئيس الزمالك حضور الاجتماع، فهناك أزمة والزمالك طرفا فيها".
 
واختتم "هذا اجتماع تنسيقي وليس مباراة أو جمعية عمومية رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، لا يوجد أي مشكلة في حضوره للجلسة".
 
الجدير بالذكر، أن الزمالك من خلال رئيسه، قد أعلن التضامن مع بيان نادي بيراميدز، وتصريحات تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، فيما يخص خلل جدول الدوري بسبب مؤجلات النادي الأهلي.


اضف تعليقك

لأعلى