مجاهد: ردًا علي انسحاب خالد مرتجي "من حق رئيس الزمالك حضور الجلسة" | الصباح
موعد أذان المغرب فى القاهرة والمحافظات اليوم الخميس     elsaba7     تطور مفاجئ ..قطر تخفض التبادل التجارى مع إيران     elsaba7     البرلمان يرفع الحصانة عن النائب محمد الحناوي.. تعرف على السبب     elsaba7     شارك فى لقاء أمس أساسيًا.. نجم الأهلى ضحية "رامز في الشلال" اليوم     elsaba7     موقف شركتي "توشيبا وباناسونيك" من التعامل مع"هواوى"بعد قرار ترامب     elsaba7     أول صور من مران ليفربول فى إسبانيا بمشاركة "صلاح"     elsaba7     الإفتاء ترد على من يحرم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو)     elsaba7     خبير: التحول الرقمي يخدم المواطن في المقام الأول ويقضي على الفساد     elsaba7     وزير التعليم العالي يفتتح تجديدات فندق كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان     elsaba7     المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7    

مجاهد: ردًا علي انسحاب خالد مرتجي "من حق رئيس الزمالك حضور الجلسة"

مجاهد

مجاهد

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الزمالك من حقه التواجد في اجتماع الأربعاء، مشيرا الى أنه لم يحضر مباراة رسمية، أو اجتماع جمعية عمومية.

 
 
وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثله في اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، قد انسحب، بسبب وجود رئيس الزمالك، وهو أمر مخالف بسبب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه عن ممارسة أي نشاط لمدة عام.
 
وقال مجاهد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد الاجتماع "لا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمال، من حق رئيس الزمالك حضور الاجتماع، فهناك أزمة والزمالك طرفا فيها".
 
واختتم "هذا اجتماع تنسيقي وليس مباراة أو جمعية عمومية رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، لا يوجد أي مشكلة في حضوره للجلسة".
 
الجدير بالذكر، أن الزمالك من خلال رئيسه، قد أعلن التضامن مع بيان نادي بيراميدز، وتصريحات تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، فيما يخص خلل جدول الدوري بسبب مؤجلات النادي الأهلي.


اضف تعليقك

لأعلى