الكاف يعلن " معلول وأجايى " ضمن أفضل 5 أهداف بجولة أبطال إفريقيا | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

الكاف يعلن " معلول وأجايى " ضمن أفضل 5 أهداف بجولة أبطال إفريقيا

أمنية خيري / 2019-02-06 14:44:25 / رياضة
على معلول

على معلول

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن اختيار ثنائي الأهلي النيجيري " جونيور أجايي " والتونسي " علي معلول " ضمن قائمة أفضل خمسة أهداف بجولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان " أجايي ومعلول " سجلا هدفين في فوز الأهلي على سيمبا التنزاني بخمسة أهداف دون رد في مباراة جاءت ضمن حسابات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء في القائمة الأفضل أيضًا كل من " جاكسون موليكا " لاعب مازيمبي بعد هدفه في مباراة الإفريقي التونسي، و" ثيمبا زواني " لاعب صن داونز الجنوب إفريقي بهدفه في شباك أسيك الإيفواري، وجاء أيضًا " جان مارك ماكوسو " مهاجم فيتا كلوب بهدفه في شباك شبيبة الساورة الجزائري.

 

 

الكاف

لمشاهدة أضغط هنا :

 

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني يوم 12 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب مجموعته برصيد سبع نقاط، يليله فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ثم سيمبا التنزاني برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل شبيبة الساورة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.


اضف تعليقك

لأعلى