فؤاد يرحب بمبادرة حل مشاكل المياه فى الجيزة | الصباح
عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7    

فؤاد يرحب بمبادرة حل مشاكل المياه فى الجيزة

دعاء سعيد / 2019-02-06 12:32:59 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

رحب النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بمبادرة النائب محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان، لحل مشكلة انقطاع المياه والعطش والتاخر في انجاز مشروعات المياه والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، واصفا إياها بأنها خطوة علي الطريق الصحيح للتكامل والتعاون بين الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية لخدمة المواطنين.

وقال "فؤاد" في بيان له أن أزمة العطش التي ضربت محافظة الجيزة خلال الصيف الماضي أثرت بشكل كبير علي حياة المواطنين وإستقرارهم خاصة وأن هذة الأزمة تزامنت مع حرارة الجو الشديدة وشهر رمضان مما ضاعف من معاناة المواطنين.

وشدد "فؤاد" علي ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني للانتهاء من مشروعات المياه بمحافظة العطش "الجيزة سابقا" لعدم تكرار تلك الأزمة خلال الصيف المقبل، وهو ما يتطلب تعاون الجميع ومضاعفة الجهد المبذول للإنتهاء من هذة المشروعات في المواعيد المحددة.

وأبدى عضو مجلس النواب عن حي العمرانية ترحيبه بالانضمام الي اللجنة التي طالب النائب محمد إسماعيل، بتشكيلها لمتابعة الخطة الاستراتيجية وخطوات سير العمل والتوصل لحلول للعقبات التي تعطل الانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وكان قد النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان، بتشكيل لجنة من نواب محافظة الجيزة وممثلين عن الجهاز التنفيذي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الخطة الإستراتيجية وخطوات سير العمل والتوصل لحلول للعقبات التي تعطل الانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى