فاروق جعفر لـ "الصباح": الدوري ما زال في الملعب.. والزمالك هو الأقرب | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

فاروق جعفر لـ "الصباح": الدوري ما زال في الملعب.. والزمالك هو الأقرب

فاروق جعفر

فاروق جعفر

بعد عوده بعثه الزمالك صباح الثلاثاء، وانتهاء الفريق من مواجهة جورماهيا الكيني التي انتهت بخسارة الفريق الابيض بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وقال الكابتن فاروق جعفر لـ "الصباح"، إن الزمالك هو الأقرب للظفر بالدوري ولكن لا نستطيع القول أن الزمالك قد حسم الدوري لأن الدوري ما زال في الملعب .

وأضاف أيضا أن الزمالك قوي ولا ينقصه شئ ،اما مباراه جورماهيا هذا ملف قد تم غلقه ،وقد خاض الفريق مرانه بكينيا للإستعداد لمباراته القادمه امام نجوم المستقبل المقرر إقامتها السبت المقبل .


اضف تعليقك

لأعلى