مصيلحي لـ"النواب": ملتزم بحل مشاكل أبناء دوائركم "بس هاتوها" | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

مصيلحي لـ"النواب": ملتزم بحل مشاكل أبناء دوائركم "بس هاتوها"

وزير التموين

وزير التموين

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ الأول من ديسمبر 2018 لم يعد هناك معلومات خاطئة لأي مواطن في بطاقات التموين أو الدعم به سواء في الاسم أو العنوان أو الرقم القومي، مضيفا: "الآن لدينا قواعد بيانات متكاملة".

 
وطالب الوزير، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، المخصصة للرد على عدد من طلبات الإحاطة، أعضاء البرلمان، بتقديم أي مشاكل لأبناء دوائرهم في بطاقات التموين، ملتزما أمامهم بحلها خلال 3 أسابيع.
 
واعترضت النائبة إلهام المنشاوي، على ما قاله الوزير، داعية إياه بأن تقوم وزارته برصد مشكلات بطاقات التموين وحلها، وعقب الوزير، قائلاً لها: "ماتجيبيش حاجة وإحنا هنشوف يا أفندم".
ومع استمرار النائبة في الاعتراض، انفعل الوزير، بقوله "حاضر.. قلتلك حاضر".


اضف تعليقك

لأعلى