مصيلحي لـ"النواب": ملتزم بحل مشاكل أبناء دوائركم "بس هاتوها" | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

مصيلحي لـ"النواب": ملتزم بحل مشاكل أبناء دوائركم "بس هاتوها"

وزير التموين

وزير التموين

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ الأول من ديسمبر 2018 لم يعد هناك معلومات خاطئة لأي مواطن في بطاقات التموين أو الدعم به سواء في الاسم أو العنوان أو الرقم القومي، مضيفا: "الآن لدينا قواعد بيانات متكاملة".

 
وطالب الوزير، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، المخصصة للرد على عدد من طلبات الإحاطة، أعضاء البرلمان، بتقديم أي مشاكل لأبناء دوائرهم في بطاقات التموين، ملتزما أمامهم بحلها خلال 3 أسابيع.
 
واعترضت النائبة إلهام المنشاوي، على ما قاله الوزير، داعية إياه بأن تقوم وزارته برصد مشكلات بطاقات التموين وحلها، وعقب الوزير، قائلاً لها: "ماتجيبيش حاجة وإحنا هنشوف يا أفندم".
ومع استمرار النائبة في الاعتراض، انفعل الوزير، بقوله "حاضر.. قلتلك حاضر".


اضف تعليقك

لأعلى