مصيلحي لـ"النواب": ملتزم بحل مشاكل أبناء دوائركم "بس هاتوها" | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

مصيلحي لـ"النواب": ملتزم بحل مشاكل أبناء دوائركم "بس هاتوها"

وزير التموين

وزير التموين

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ الأول من ديسمبر 2018 لم يعد هناك معلومات خاطئة لأي مواطن في بطاقات التموين أو الدعم به سواء في الاسم أو العنوان أو الرقم القومي، مضيفا: "الآن لدينا قواعد بيانات متكاملة".

 
وطالب الوزير، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، المخصصة للرد على عدد من طلبات الإحاطة، أعضاء البرلمان، بتقديم أي مشاكل لأبناء دوائرهم في بطاقات التموين، ملتزما أمامهم بحلها خلال 3 أسابيع.
 
واعترضت النائبة إلهام المنشاوي، على ما قاله الوزير، داعية إياه بأن تقوم وزارته برصد مشكلات بطاقات التموين وحلها، وعقب الوزير، قائلاً لها: "ماتجيبيش حاجة وإحنا هنشوف يا أفندم".
ومع استمرار النائبة في الاعتراض، انفعل الوزير، بقوله "حاضر.. قلتلك حاضر".


اضف تعليقك

لأعلى