مانشستر واليوفي يحتفلان بعيد ميلاد كريستيانو.. والريال يتجاهله (فيديو) | الصباح

مانشستر واليوفي يحتفلان بعيد ميلاد كريستيانو.. والريال يتجاهله (فيديو)

محرر الصباح / 2019-02-05 17:55:40 / رياضة
رونالدو

رونالدو

احتفل ناديا يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  الثالث والثلاثين الذي لعب للفريقين، بينما تجاهل ريال مدريد ناديه السابق والذي شهد أكثر أمجاد "الدون" الاحتفال به إلى الآن.

البداية كانت اليوم عندما نشر نادي "السيدة العجوز"، عبر حساباته على مواقع التواصل عددًا من مهارات النجم البرتغالي.

 

 

 

بالإضافة إلى أهدافه وأبرز مشاركاته مع الفريق، خاصة هدفه في كأس السوبر الإيطالي الأخير الذي منح يوفنتوس اللقب على حساب إي سي ميلان.

 

رونالدو

 

أعقب ذلك مشاركة نادي الشياطين الحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لفيديو لأحد أجمل أهداف "الدون" عندما كان يلعب في صفوفه، وعلق عليها بقوله: "يوم ميلاد سعيد للاعب يونايتد السابق".

 

رونالدو

 

وكان رونالدو الذي أتم 34 عامًا اليوم، قد لعب ضمن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة من 2003 وحتى 2009، وتمكن من قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

 

 

ولعب رونالدو على مدى تاريخه 793 مباراة منهم  154 لقاء بقميص بلاده  وسجل 677 هدفا حتى الآن.

 

رونالدو

 

ولعب إلى ريال مدريد منذ موسم 2008/2009، بصفقة بلغت 93 مليون دولار، قبل أن ينتقل إلى صفوف السيدة العجوز في الانتقالات الصيفية السابقة.

 

رونالدو

 

واستطاع رونالدو أن يحرز 5 كؤوس لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما حصد 5 كرات ذهبية، و4 بطولات كأس عالم للأندية، و3 كؤؤس للدوري الممتاز، إلى جانب لقبين لليغا الإسباني، وكأسين لمسابقة كأس ملك إسبتانيا، ولقبين للسوبر الأوروبي، وأيضا كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا بطولة أمم أوروبا.


اضف تعليقك

لأعلى