الأمطار تغرق عدد من المحافظات و"الأرصاد" تحذر | الصباح

الأمطار تغرق عدد من المحافظات و"الأرصاد" تحذر

هطول أمطار غزيرة

هطول أمطار غزيرة

شهدت معظم محافظات الجمهورية، خلال الساعات القليلة الماضية، موجة من الطقس غير المستقر مع وجود عاصفة ترابية، بالإضافة إلي سقوط أمطار على عدد من المحافظات تسببت في غرق الشوارع وانعدام الحركة من قبل المواطنين وتعطيل حركة السيارات.

 
 
 
تسبب هطول أمطار غزيرة على قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، في غرق شوارع القرى وتحويل بعضها لبرك طينية ومستنقعات لعدم رصف شوارعها وطرقها ، ودفعت الوحدات المحلية المختلفة بسيارات لكسح مياه الأمطار بالشوارع ، وإزالة آثاراها من الشوارع الرئيسية.
وشهد طريق العين السخنة بالسويس وطريق "السويس - القطامية" وصول عاصفة ترابية إلى الطرق محملة بالأتربة الكثيفة، وتعرضت سيارة ملاكي للانقلاب بطريق العين السخنة وأصيب 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفي السويس العام.
وشهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، سقوط أمطار خفيفة بعدة مناطق من المحافظة وذلك بعدما غطت السحب مساحات كبيرة من السماء احتجبت على آثارها أشعة الشمس.
ضربت عاصفة ترابية شديدة المناطق الغربية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، وعدد من المناطق المتفرقة في القرى والمدن، تسببت في حجب الرؤية على الطرق السريعة، وعدد من الطرق الفرعية بين القرى والمدن.
ورفعت الأجهزة الأمنية بالمحافظة درجة الاستعداد القصوى، وتكثيف التواجد الأمني والمروري بالأكمنة "الشرطية" على الطرق، لتوجيه النصح للسائقين ورواد الطرق لتوخي الحذر أثناء قيادة السيارات، والالتزام بالسرعات المقررة أثناء القيادة، والتوقف تمامًا في حالة حجب الرؤية.
بينما ظهرت سحب كثيفة، على معظم مراكز محافظة سوهاج، مع سقوط أمطار خفيفة على بعض القرى في مراكز دار السلام وطما وطهطا والمراغة وجهينة
فيما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدًا الأربعاء، انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على شمال البلاد، ليسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 


اضف تعليقك

لأعلى