بالصور .."نيمار " باكياً فى أحدى الملاهى الليليه فى عيد ميلاده الـ27 | الصباح
" شيكابالا " يستعد للعودة الى اليونان بعد تعذر تسويقه     elsaba7     نقل مباراة النجوم والمصري من الإسماعيلية إلى السويس     elsaba7     "ميراكل" انتقضت ترامب فرفضت "إيفانكا" التصفيق لها (فيديو)     elsaba7     اللجنة النقابية للنقل البرى بالدقهلية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية     elsaba7     وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه لحصوله على 4 ميداليات متنوعة في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه بدبي     elsaba7     النقابة العامة للزراعة بالدقهلية تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     النقابة العامة للزراعة والصيد والري يؤيدون التعديلات الدستورية     elsaba7     مصر للزيوت والصابون والنقابة العامة للزراعة والري يؤيدون التعديلات الدستورية     elsaba7     النقابة العامة للزراعة بمركز المنصورة تؤيد التعديلات الدستورية     elsaba7     اللجان النقابية لـ«أوقاف الدقهلية وعمال الصيد بالمنزلة» يعلنون دعمهما للتعديلات الدستورية     elsaba7     اللجان النقابية بالدقهلية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية     elsaba7     نقابة العاملين بشركة الدقهلية لصناعة وتكرير السكر تؤيد التعديلات الدستورية       elsaba7    

بالصور .."نيمار " باكياً فى أحدى الملاهى الليليه فى عيد ميلاده الـ27

أمنية خيري / 2019-02-05 15:15:52 / رياضة
نيمار

نيمار

أحتفال الاعب البرازيلى " نيمار جونيور " اليوم فى أحد ملاهى الفرنسية فى باريس بعيد ميلاده 27 بمشاركة عدد كبير من زملائه فى البياسجى .  

 

يُذكر أن بين الحضور كان كلًا من مبابى و دوجلاس كوستا وديفيد لويز وداني ألفيش ولياندرو باريديس المنضم حديثًا لباريس سان جيرمان من زينيت سان بطرسبرج.

 

أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم :

 

نيمار دا سليفا سانتوس جونيور المعروف باسم " نيمار جونيور "  مواليد 5  فبراير 1992   لاعب كرة القدم البرازيلى يلعب فى الجناح والهجوم فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى ومنتخب البرازيل يعتبر أحد أفضل اللاعبين فى العالم يعرف بالمهاره العالية , والسرعة , والقدرة على اللعب بكلتا القدمين .

 

انضمامه الى باريس سان جيرمان جعله أغلى صفقة فى العالم فى البرازيلى انتقل الى النادى الفرنسى فى 3  أغسطس 2017  قادما من نادى برشلونة الاسبانى بعد أن قام النادى الفرنسى بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو ليصبح الاغلى فى العالم .

 

 

 

أبرز الألقاب:


دوري أبطال أوروبا مرة
كأس العالم للأندية مرة
كأس السوبر الأوروبي مرة
الدوري الإسباني مرتان
كأس العالم للقارات مرة
ذهبية أولمبياد 2016

 كأس أبطال فرنسى مرة

الدورى الفرنسى مرة

 


الجوائز الشخصية:

 


أفضل لاعب في كأس القارات 2013
هداف دوري أبطال أوروبا مرة
جائزة بوشكاش 2011
هداف كأس ملك إسبانيا مرة
هداف كوبا ليبرتادوريس مرة
أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى مرة

 

أرقام مميزة:


المركز الثالث في ترتيب الكرة الذهبية 2015 و2017

 

 

نيمار يحتاج  " مشط قدم جديد " :

 

قد ظهر اللاعب البرازيلى يرقص على كرسي متحرك قبل أن يقف بمساعدة "عكازين" ليلقي كلمة للحضور الذين كان من بينهم كيليان مبابي وتياجو سيلفا وإيدينسون كافاني.

قال نيمار "اليوم هو عيد ميلادي، لكني لست سعيدًا في تلك الفترة من حياتي. أكثر ما أتمناه اليوم في عيد ميلادي هو مشط قدم جديد حتى أتمكن من القتال على الملعب والقيام بأكثر ما أحبه وهو لعب كرة القدم".

أضاف نجم برشلونة السابق "البقاء بعكازين كل هذا الوقت صعب جدًا، كل رياضي يُدرك مدى صعوبة هذا الأمر. زملائي يعطونني كل الدعم اللازم لمساعدتي على العودة في أسرع وقت ممكن".

 

 

وكان اللاعب البرازيلي قد تعرض لإصابة في كاحله خلال مباراة ستراسبورج في كأس فرنسا، ستُبعده عن الملاعب لـ10 أسابيع تقريبًا مما يعني أنه سيتابع مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا من المدرجات.

ولم تمنع تلك الإصابة نيمار من الاحتفال والرقص خلال عيد ميلاده الذي أقامه في باريس ليلة أمس، رغم أنه فعل هذا بمساعدة عكازين، مما أثار الكثير من الجدل وأيضًا الكثير من التعاطف مع اللاعب في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة حين بدأ يتحدث ولم يستطع حبس دموعه.

 

شاهدوا بعض الصور من عيد ميلاد النجم البرازيلي ...

 

 

 

 

نيمار
نيمار
نيمار
نيمار
لمشاهدة أضغط هنا : 
لمشاهدة أضغط هنا :


اضف تعليقك

لأعلى