روسيا: الوضع في فنزويلا مقلق بسبب التدخلات الأجنبية | الصباح
الأعلي للجامعات يوافق على ..إنشاء كلية الحاسبات وعلوم البيانات     elsaba7     تعرفي على اتيكيت وأصول تناول الرنجة والفسيخ     elsaba7     غدا .. المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق اعماله فى القاهرة بحضور 5 وزراء     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الفريك بالجبنة البارميزان     elsaba7     محافظ كفرالشيخ: قوافل غذائية للقرى لمحاربة الغلاء تيسيرا على المواطنين     elsaba7     الحكومة توافق على تخصيص مساحات أراضى مملوكة للدولة بقنا لصالح وزارة التموين     elsaba7     رئيس الوزراء يكلف بسرعة الانتهاء من حصر ومراجعة الأصول غير المستغلة والاستفادة بها     elsaba7     تقرير| في ذكرى رحيل "عتريس".. أسرار في حياة الخجول الذي كتب نعيه بيده     elsaba7     رئيس الوزراء يوافق على إنشاء مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بالتعليم العالى     elsaba7     إيناس عز الدين تهدي جمهورها "أحلى من الحب" بمناسبة شم النسيم     elsaba7     مديرة حملة الأمراض الغير سارية: إعادة رسم الخريطة الطبية بعد حملة ١٠٠ مليون صحة     elsaba7     دراسة تكشف قدرة الألياف الغذائية فى الوقاية من السرطان     elsaba7    

روسيا: الوضع في فنزويلا مقلق بسبب التدخلات الأجنبية

ارشيفية

ارشيفية

وصف وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم /الثلاثاء/ الوضع في فنزويلا بأنه "مقلق بسبب التدخلات الأجنبية في شؤون البلاد الداخلية".

واعتبر لافروف - خلال زيارته إلى طاجيكستان - أن "الحوار بين الحكومة والمعارضة الفنزويلية هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة"، مشيرا إلى أن "المبادرات التي تطلق لإجراء حوار في فنزويلا ترفضها بعض الدول بهدف تغيير السلطات هناك".

وقال لافروف - وفقًا لما ذكرته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - "نقيم الأوضاع في فنزويلا على أنها مقلقة، فعندما يقومون من الخارج بإعلان قائم جديد بأعمال رئيس الجمهورية، هذا لا يمكن تقبله بأي شكل من الأشكال".

وأضاف: "ما يثير القلق أن المبادرات الموجهة لإطلاق الحوار الداخلي الوطني يتم رفضها واستبدالها بأفكار أخرى موجهة لتغيير النظام"، متابعا أن "اهتمامنا بالمشاركة في إيجاد إمكانية للأطراف الفنزويلية للاتفاق وكذلك اهتمام الصين بذلك لا يؤخذ في عين الاعتبار".


اضف تعليقك

لأعلى